fbpx
اخبار الصحة

خبيرة بالأمم المتحدة تزور مستشفي شفاء الأورمان لعلاج الأورام

كتب – عمرو محمد:

استقبل مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالأقصر اليوم السبت، الخبيرة التونسية بالأمم المتحدة الدكتورة هنده على الماجري، في زيارة تفقدت خلالها مبانى المستشفي وما تم افتتاحه من أعمال المرحلة الأولى، وما يقدمه المستشفى من خدمات طبية وعلاجية لمرضى السرطان بالصعيد،  كذلك اطلعت على ما يمتلكه المستشفى من أحدث الأجهزة الطبية في العالم في علاج السرطان.

وقال بيان للمستشي أن «الماجري» عبرت عن انبهارها بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للمرضي، وما يمتلكه المستشفى من أجهزة طبية تؤهله ليصبح واحد من أفضل المستشفيات الطبية المتخصصة في علاج السرطان في العالم.

وأوضحت الدكتورة هنده الماجري أن المستشفى بما وصل إليه وبما يتم التخطيط له، مصدر فخر لكل العرب وليس المصريين فقط، وأنها بحكم عملها في الأمم المتحدة سوف تدعو كل المهتمين بالشأن الصحي من أصدقائها في المنظمة لزيارة مصر وزيارة المستشفي.

وأشارت الدكتورة هنده الماجري أنها حرصت على زيارة المستشفى على هامش زيارتها لمدينة الأقصر للاطلاع على احدي ثمار جهود منظمات المجتمع المدنى المصرى في مجال محاربة مرض السرطان في النطاقات الجغرافية البعيدة عن العاصمة.

يذكر أن مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالأقصر، احدى ثمار تعاون جمعية الأورمان الخيرية مع مؤسسة شفاء، وتم افتتاح المرحلة الأولى منه في السابع والعشرين من شهر مايو الماضي، لبدء تقديم أفضل خدمات طبية في العالم لمرضي السرطان بمحافظات أسوان والأقصر وقنا وسوهاج والوادى الجديد والبحر الأحمر بالمجان تماما وجارى العمل الآن في إتمام المرحلة الثانية لافتتاحها قريبا.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى