fbpx
العيادة

كل ما تريد معرفته عن دعامة الذكورة

دعامة القضيب أو ما تعرف بـ دعامة العضو الذكري شيئ اصبح متاح مع تقدم الطب، كما أصبح هناك تطور كبير في الأمراض المرتبطة بأمراض الذكورة و المشاكل الخاصة بالضعف الجنسي أو ضعف الانتصاب، وقد تطور الطب وأصبح هناك الكثير من الحلول لهذه المشكلات التي كانت في السابق تكاد تكون حلولها غير مجدية في الكثير من الحالات.

وفي هذا المقال نتناول كل ما يتعلق بعمليات دعامات العضو الذكري وبروتوكولات العلاج الخاصة بمشكلات الضعف الجنسي وحلولها.

دعامة العضو علاج فعال للضعف 

تعتبر دعامة القضيب – دعامة العضو الذكري هي الحل الأمثل والعملي لعلاج المشكلات المتعلقة بأمراض الذكورة، والتي تعتبر في السنوات الأخيرة من أكثر العلاجات المستخدمة في هذا المجال.

حيث أثبتت الدراسات الحديثة أن دعامة القضيب تعمل على تحسين الأداء الجنسي في معظم الأحوال مقارنة بالعلاجات السريرية وتناول الأدوية والأقراص المنشطة والتي تكون في الغالب غير مجدية على المدى الطويل لما لها من آثار جانبية ضارة.

وقد انتشر العلاج بالدعامات في معظم دول العالم منذ ما يقرب من أربعون عامًا، إلا أنها بدأت في التطبيق في مصر والدول العربية منذ سنوات قليلة نظرًا لثقافة المجتمع وعدم القدرة على الإقدام على هذا النوع من العلاجات لأسباب كثيرة.

مدى فاعلية دعامات القضيب في علاج الضعف الجنسي

تعتبر دعامة القضيب – دعامة العضو الذكري من أفضل الحلول لعلاج مشاكل الضعف الجنسي، حيث يتميز هذا العلاج عن العلاجات الأخرى بالعديد من الخصائص وهي:

  • العلاج بتركيب دعامة القضيب يعتبر حل جذري لمشكلة ضعف الانتصاب ويعمل على القضاء على المشكلة بالكامل.
  • على عكس الاعتقاد الشائع، فإن دعامة القضيب لا تؤثر على الخصائص البيولوجية للعضو الذكري، وتعمل أيضًا على الحفاظ على الشكل والحجم الخاص به دون أية تغييرات.
  • لا تتسبب في وجود آثار جانبية للدعامة كما هو الحال بالنسبة للمنشطات الجنسية.
  • كما أنها لا تؤثر سلبًا على الشعور بالانتصاب والذي يحدث بشكل طبيعي لفترات غير محددة وعلى مدى الحياة، بعكس أنواع المنشطات التي تكون ذات تأثير مؤقت.
  • هناك العديد من الآثار الجانبية الضارة للمنشطات الجنسية خاصة بالنسبة لمن يعانون من أمراض أو ذوي السن الكبير، حيث تؤثر على القلب خاصة بالنسبة لمرضى السكر والضغط، إما بالنسبة لـ دعامة القضيب – دعامة العضو الذكري فهي مناسبة لجميع الأشخاص حتى أولئك الذين يعانون من أمراض مزمنة ويخشى عليهم من المنشطات الجنسية.

الطرق الطبيعية الفعالة في تكبير القضيب 

يرغب الكثير من الرجال في تكبير العضو الذكري الخاص بهم، وهناك العديد من الطرق التي أثبتت فعاليتها في هذا الصدد وهي طرق طبيعية يمكن استخدامها دون الحاجة إلى التدخل الجراحي، وفيما يلي أهم هذه الطرق:

أجهزة الشد 

يتم استخدام أجهزة شد العضو الذكري للعمل على تكبير القضيب من خلال السحب الميكانيكي للقضيب بشكل تدريجي، ويتم استخدام هذا الجهاز لمدة تقارب 4 ساعات بشكل يومي، وقد أوضحت بعض الدراسات أن هذه العملية فعالى إلى حد ما في إحداث النتائج المرغوبة.

أجهزة الشفط

تعمل هذه الأجهزة من خلال تقنية شد أنسجة القضيب وتدفق الدم إلى القضيب، إلا أن هذه العملية غير فعالة حيث تتسبب في تهتك أنسجة القضيب.

أفضل دكتور تركيب دعامات

إذا كنت تريد تركيب الدعامة فيمكن الاستعانة بالدكتور أحمد فودة   أفضل دكتور تركيب دعامات هو الخيار الأمثل بالنسبة لك، حيث يمتلك أكبر مركز طبي مجهز لهذا النوع من العمليات، بالإضافة إلى الخبرة الطويلة في هذا المجال حيث قام بإجراء هذه العملية بنجاح كبير على مدار سنوات، إضافة إلى أنه من أكبر الأطباء الذين يحرصون على الاطلاع على كل ما هو جديد في مجال أمراض الذكورة وتركيب دعامة القضيب – دعامة العضو الذكري.

في النهاية قدمنا كل ما يخص دعامة القضيب – دعامة العضو الذكري وأهم المزايا الخاصة بها.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى