fbpx
أهم الأخبارطلبة و جامعات

رئيس جامعة طنطا يفتتح المؤتمر العلمي لتقويم الأسنان

افتتح الدكتور مجدي سبع، رئيس جامعة طنطا، فعاليات المؤتمر العلمي لقسم تقويم الأسنان بكلية طب الأسنان، بمشاركة الدكتور كمال عكاشة نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والذي حاضر به الدكتور طارق حسين البيلي أستاذ جامعة البرتا بكندا.

وأكد “سبع” أهمية المؤتمرات التي تنظمها كليات الجامعة لدورها في فتح قنوات اتصال مع العديد من الجامعات الدولية والعالمية، وتبادل ونقل الخبرات، وعقد تبادل طلابي بين جامعة طنطا ومختلف الجامعات.

ومن جانبه أشار الدكتور كمال عكاشة، إلى دور المؤتمرات العلمية في الارتقاء بمنظومة التعليم والبحث العلمي لمناقشتها أحدث ما توصلت إليه الأبحاث والأوراق البحثية، وهو ما يهدف إليه قطاع الدراسات العليا والبحوث.

وأوضحت الدكتورة عبير دراج عميد الكلية، إلى حرص الكلية على استضافة ابنا من أبنائها وخريجيها من الطيور المهاجرة، وذلك في ضوء مبادرة جامعة طنطا لاستعادة الطيور المهاجرة من أعضاء هيئة التدريس، حيث ألقى الدكتور طارق حسين محاضرة استعرض خلالها العديد من الحالات الإكلينيكية في تخصص تقويم الأسنان.

شهد المؤتمر مشاركة وكلاء الكلية، والدكتور ياسر الجندي نقيب أطباء أسنان مصر، والدكتور صلاح المعداوي نقيب أطباء أسنان الغربية، وأعضاء قسم تقويم الأسنان، ورؤساء أقسام تقويم الأسنان وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية، ووفد من نقابة أطباء الأسنان.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى