fbpx
أهم الأخبارالنقابات

رئيس شعبة أصحاب الصيدليات: تلقيت تهديدات بالقتل بعد مطالبتى بتنفيذ حكم الحراسة

زعم الدكتور محمود عبدالمقصود، رئيس الشعبة العامة لأصحاب الصيدليات، باتحاد الغرف التجارية، أنه تلقى تهديدات بالقتل والنيل منه وأسرته.

وقال فى بيان رسمى صادر عن الشعبة فى ساعة متأخرة من مساء أمس السبت، إنه تلقي تهديدات عبر الهاتف المحمول بالقتل واختطاف أبناءه على خلفية ما تم نشره صباح السبت فى إحدى الصحف، وطالب الدولة بتنفيذ حكم فرض الحراسة على نقابة الصيادلة، واتهم نقيب الصيادلة، محيى عبيد بأنه يخرب سوق الدواء بتنفيذ مخطط إخوانى.

وأشار إلى أنه أسرع على الفور بتحرير محضر بالواقعة بقسم شرطة المعادى، مطالبًا، اللواء مجدى عبدالغفار، وزير الداخلية، بسرعة التحرك والاهتمام ببلاغه والتعامل مع التهديدات بمحمل من الجدية حفاظًا على روحه وأفراد أسرته وجميع أعضاء الشعبة، مشددًا على ضرورة الكشف عمن وراء تلك التهديدات وتقديمه للمحاكمة والتعامل معه بالقانون.

من جهته، قال الدكتور حاتم البدوى، الأمين المساعد للشعبة العامة لأصحاب الصيدليات، أن مثل هذه الأعمال والتهديدات لن تثنى رئيس وأعضاء مجلس الإدارة للشعبة عن كشف ومحاربة الفساد فى مجال الدواء، ولن تجعلهم يتراجعون عن حماية أصحاب الصيدليات، ومواجهة المشكلات التى يعانون منها.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى