fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

رجال الإسعاف عنوان الأمانة.. تفاصيل رد 2 مليون جنيه لأسرة متوفيين بسوهاج

كشف الدكتور هاني فؤاد، مدير مرفق إسعاف سوهاج، تفاصيل القصة العظيمة لمسعفين ردا مبلغ قارب 2 مليون جنيه لضحايا حادث مروري بسوهاج، أثناء عملية نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

اقرأ أيضا:

رجال الإسعاف فى السويس يعيدون 80 ألف جنيه لـ3 مصابين بالطريق الإقليمي

وزيرة الصحة لرجال الإسعاف: الوطن لن ينسى دوركم البطولى فى إنقاذ أرواح أبنائه

وقال “فؤاد” إنه في صباح اليوم، وقع حادث مروري أودي بحياة مواطنين، وعلى الفور تحركت سيارة الإسعاف لنقل المتوفيين، وفي أعقاب ذلك فقد أبلغه أحد المسعفين بوجود مبلغ مالي للمتوفين في السيارة.

وأضاف “فؤاد”، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج “في المساء مع قصواء”، وتقدمه الإعلامية قصواء الخلالي، والمذاع على فضائية CBC، أن الحادثة قد وقعت على الطريق الصحراوي الغربي من المحافظة، وقد تم نقل الجثث إلى مستشفى جهينة المركزي.

واستطرد: “توجهت لقسم الشرطة بصحبة السائق والمسعف، وتم فتح الحقائب وعثر على 1.9 مليون جنيه في السيارة، وتم تسليمها إلى الشرطة بمحضر رسمي، واتخذنا كل الإجراءات للحفاظ على تلك الأموال”.

تكريم طاقم سيارة إسعاف بسوهاج
وفي وقت سابق، وجه الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، في بيان مساء اليوم الثلاثاء، بتكريم المسعف عماد رويس لبيب، وفني قيادة مركبة إسعاف علاء إبراهيم أحمد، لأمانتهما وحفاظهما على المقتنيات الشخصية للمصابين في حادث مروري بمحافظة سوهاج.

وأفاد بيان وزارة الصحة والسكان، بأن طاقم سيارة الإسعاف عثرا على مبلغ مالي يقدر يقارب 2 مليون جنيه، داخل سيارة رفقة مصابين، وفور علمهما بمحتويات الحقيبة، أبلغا مدير مرفق إسعاف سوهاج الدكتور هاني فؤاد، وتم اتخاذ كافة الإجراءات لضمان وصول الحق إلى أصحابه.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى