fbpx
أهم الأخبارالنقابات

«ميدو» يرد على بلاغ نقابة الأطباء ضده: أهلًا بالمعارك

علق لاعب كرة القدم السابق ومقدم البرامج الرياضية أحمد حسام ميدو، ردًا على بلاغ نقابة الأطباء للنائب العام ضده، تتهمه فيه بنشر أخبار كاذبة والسب، قائلًا: أهلًا بالمعارك.

رد ميدو على بلاغ نقابة الأطباء ضده

وقال ميدو ، فى بث مباشر عبر حسابه على أحد مواقع التواصل الاجتماعى: “وصلني اليوم ما يفيد بأن نقابة الأطباء المصرية تقدمت ببلاغ ضد شخصي إلى النائب العام، ورغم أنني لم أتلق إخطارًا رسميًا بشأن البلاغ حتى الآن، إلا أن هذا البلاغ أعتبره بمثابة وسام على صدري، وأعتبره جزءًا من معركة جديدة في حياتي، أخوضها بكل شرف، بل هي أشرف معركة أخوضها في حياتي، لأنها بكل بساطة معركة لن أكون ممثلًا عن نفسي فقط خلالها، بل سأكون ممثلًا عن كل المصريين الذين عانوا أو تضرروا من الإهمال القائم والموجود في القطاع الطبي في مصر منذ سنوات طويلة”.

وتابع: “سعيد جدًا بسرعة رد فعل نقابة الأطباء تجاه أعضاء النقابة، وربما يكون أسرع رد فعل من النقابة لحماية الأطباء في التاريخ، وهو ما أعتبره نجاحًا لنا جميعًا، وخطوة للأمام تجاه إصلاح قطاع نعتز به، وندرك أهميته البالغة في حياتنا جميعًا”.

أنا اللاعب الوحيد الذى طالب بتصحيح أوضاع الأطباء

وأكد أنه يحترم الأطباء وأن حديثه كان موجه لفئة محددة منهم، قائلًأ: “على الصعيد الشخصي لدي الكثير من الأطباء في عائلتي، كما أمتلك العديد من الأصدقاء الذين يعملون في القطاع الطبي، وأعلم حجم المعاناة التي يتكبدونها، رغم أنهم من أفضل وأمهر الأطباء على مستوى العالم”.

وتابع: “أنا اللاعب  والاعلامى الوحيد في مصر الذي طالب بتصحيح أوضاع الأطباء في ظل تدني مرتباتهم”.

وأشار إلى أنه سيتحرك قانونياً حين وصول إخطار من مكتب النائب العام بالتحقيق معه بشأن بلاغ نقابة الأطباء، متابعا: “النقابة لم تذكر اسمي في بيانها، وبعد وصول الاخطار سأتحرك قانونياً وسيكون معى توكيلات من آلاف المواطنين الذين تضرروا وخاصة فترة الأعياد من إهمال طبي”.

وأتم حديثه قائلًا: ” أهلا بالمعارك طالما كانت في مصلحة مصر.. أؤكد أن هذه المعركة سأخرج منها منتصرًا بإذن الله، لأنني عندما تحدثت عن التجربة المريرة التي مررت بها كان هدفي الوحيد من الإفصاح عن تفاصيلها، هو ألا يتعرض أي مواطن مصري إلى ما تعرضت له، والله يعلم ذلك، وقال لو الوضع اتحسن 1% هاكون منتصر”.

ميدو يهاجم الأطباء والقطاع الطبى ويصفهم بالفشل

وكان ميدو قال في فيديو عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام :” أول امبارح انا كنت في الساحل ، وجالي تليفون ان حمايا المصاب بالسرطان تعبان جدا ، وعانى مشاكل في القلب كما اصيب بجلطة في الرئة.

وأضاف:” حالته مش سهلة يعني، نزلنا مصر خدناه على مستشفيات، وتخيلوا مفيش مستشفى قبل يستقبل الحالة عشان الدكاترة في اجازة . وابدى اندهاشة قائلا :” تخيلوا ان الناس ممكن تموت عشان الاطباء في اجازة العيد، طب احنا وضعنا المادي كويس نقدر ندخله مستشفى خاص، الفقير بقى هيعمل ايه ؟!.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى