fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

«زايد» لرجال الاسعاف: أرجو أن تكونوا عند حسن ظن الجميع

رشا جلال
قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، إن يوم 30 يونيه هو تاريخ انقاذ مصر والعالم العربي، متمنية أن يدوم الأمن والأمان والخير في البلاد في ظل عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأضافت وزيرة الصحة والسكان، في كلمة لها على هامش تفقدها غرفة العمليات بهيئة الإسعاف لمراجعة تنفيذ خطة التأمين الطبي لاحتفالات “30 يونيو”صباح اليوم، أنه مثلما يوجد جنود من الجيش والشرطة يحمونا، ويخدمونا، فإن مجهود رجال الإسعاف يصل لشعب مصر كله، ويقدرونه، قائلهً “أرجو تكونوا عند حسن ظن الجميع، والمنظومة تطعم بالعلم، والتكنولوجيا”.

وطالبت “زايد”، قيادات هيئة الإسعاف نقل تحياتها واحترامها لكل شاب ومسعف، وسائق، وإداري، وعاملين بالأقاليم بالهيئة، مضيفة: “ودايماً موفقين بإذن الله”.
وأشارت وزيرة الصحة إلى أن الفترة المقبلة تحتاج عمل أكبر، وأن الهيئة تحتاج لتنمو بشكل أكبر، مردفة أن الهيئة يجب أن تفيد بخبراتها باقي الدول العربية في إطار تبادل الخبرات البناء بين مختلف البلدان العربية.
ولفتت إلى أن مكتبها مفتوح لجميع قيادات الهيئة وعامليها بأي تعليم وتطوير، وتكنولوجيا، وتوسع، وتطور، مضيفة: “متعشمة أنكم تكونوا من أحسن الإسعاف في العالم، ومصدر ثقة للجميع، ووسام على صدورنا”.
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى