fbpx
أهم الأخبارتقارير وحوارات

من هو الطبيب الذى قبلت يده المطربة شيرين؟ وماهو تعليقه؟

فاجأت الفنانة شيرين عبد الوهاب الحاضرين للحفل الذي أحيته في مهرجان قرطاج بتونس في الساعات الأولى من صباح الأحد، باصطحابها لطبيبها الخاص وتقبيل يده على المسرح وأمام الجميع.

من هو الطبيب الذى قبلت يده المطربة شيرين؟

الطبيب الذى قبلت شيرين يديه، هو الدكتور نبيل عبد المقصود مدير قصر العينى الفرنساوى السابق، وأستاذ السموم وعلاج الادمان بقصر العيني، وصاحب مراكز متخصصة فى التأهيل والدعم النفسي وعلاج الادمان.

وقال الفناة شيرين عبد الوهاب تعليقًأ على تصرفها بتقبيل يد طبيبها، “الدكتور نبيل عبد المقصود وقف جنبي كتير في بيته وبمساعدة السيدة حرمه، وكان لازم أكرمه قدامكم وإني أنا أبوس إيده دي أقل حاجة ممكن أعملها عشانه لأنه بجد زي أبويا ومن لحظة ما تبنى علاجي النفسي قالي أنا هكون أبوكي وهرجعك للناس اللي بتحبك وعايزينك.”

د. نبيل عبد المقصود

فيما قال الدكتور نبيل عبد المقصود تعليقًا على الأمر، إن شيرين من القوى الناعمة لمصر ولها شعبيتها الجارفة لموهبتها وصوتها الفريد والجميل، مضيفا أنه فوجئ بالأعداد الهائلة التي حضرت حفل المطربة في مهرجان قرطاج والتي تقدر بنحو 15 ألف شخص من كافة الدول، مشيراً أن المطربة المصرية كان لها حضور طاغ وتصرفت بعفوية وتلقائية وكان موقفها بتقبيل يده دليل على ذلك.

وأضاف فى تصريحات نشرها موقع “العربية نت”، أن شيرين كانت تعاني من مشكلة مع طليقها وبالطبع أثرت عليها وكان دوره أن يقف بجانبها ويدعمها نفسياً للوصول إلى الطريق الصحيح وتعود إلى سابق عهدها كفنانة متألقة تسعد الملايين بأغانيها وفنها.

طبيب شيرين عبد الوهاب ينفى ادمانها

وأشار إلى أن الفنانة وخلال أزمتها الأخيرة تواصلت معه وطلبت مساعدته طبيا وصحيا ومارس دوره كطبيب ووضع لها الأسس السليمة لكي تعود لحالتها الصحية والذهنية وبكامل طاقتها الإيجابية، مشيرا إلى أنه تحدث معها ودعمها بطاقة كبيرة كي تتخلص من أزمتها كما قام بتشجيعها للتخلص من الخوف والقلق الذي كانت تعيش فيه.

وأضاف أن شيرين كانت لديها رغبة في العودة إلى ما كانت عليه قبل سنوات طويلة وطلبت منه دعمها في ذلك وكان لها بمثابة الطبيب والصديق والأخ والوالد الذي يزيل من داخلها أي مشاعر سلبية وإحباطات جراء تداعيات أزمتها.

ونفى طبيب شيرين إدمانها لأي نوع من الأدوية المهدئة، مشيراً إلى أن الفنانة كانت ستنتهي فنيا وإنسانيا وكان لابد من انتشالها من كل ذلك للمحافظة على موهبة فنية كبيرة تمثل صوتا لمصر.

وقال إن الفنانة ما زالت تسير على خطوات للعلاج وسترونها قريبا بالشكل الذي تعود عليها الجمهور مشيرا إلى أن سبب وزنها الزائد يرجع لكونه سلوك طبيعي راجع للإفراط في تناول الطعام للهروب من الأزمات.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى