fbpx
النقابات

«صيادلة بورسعيد» تعلن عن أعمالها الخيرية فى رمضان: وزعت 700 وجبة إفطار

أعلنت اللجنة الخيرية، بنقابة صيادلة بورسعيد، عن كشف حساب بإجمالي أنشطتها الخيرية خلال شهر رمضان، والذي شمل حوالي 17 نشاطًا مختلفًا.

وقالت اللجنة في بيان لها أن أنشطتها تضمنت توزيع أكثر من 700 وجبة خلال شهر رمضان، كإفطارًا يوميًا للأسر الفقيرة المدروسة والمستحقة بالمحافظة، إضافة إلى وجبات المتبرعين.

وأضافت أنه تم عمل يوم إفطار لدار مسنين بورفؤاد، ويوم إفطار بدار مسنين بورسعيد، وآخر لدار ايتام بورفؤاد، كما تم ذبح عجل أول الشهر و توزيع 230 كيلو من اللحوم والمشاركة في ذبح عجل 400 كيلو أخر الشهر وتوزيعه، إضافة إلى تجهيز 100 شنطة من شنط رمضان و توزيعها، وتوزيع ما يقرب من 50 شنطة أخرى من للمتبرعين.

وأوضح البيان أنه تم توفير غسالة لدار مسنين بورفؤاد، وبوتجاز كصدقه جارية لعمل وجبات الطعام طوال السنة، وتسديد ديون بعض الفقراء بإجمالي 12 ألف جنيه، والمشاركة في سد دين طفلين مبتسرين حالتهم حرجة، وتوزيع زكاة مال علي الأسر الفقيرة المدروسة، وتوزيع زكاة فطر مكونة من كميات من الأرز.

وتابع البيان الصادر عن اللجنة الخيرية بنقابة صيادلة بورسعيد، أنه تم شراء ملابس للأطفال وتوزيعها علي الحالات قبيل بدء عيد الفطر، وشراء ملابس للعيد للأطفال المعثورين عليهم، وتوفير مراوح للأسر المحتاجة، وشراء ديب فريزر لحفظ أعمال اللجنة الخيرية من المأكولات المجمدة، فضلًا عن توفير مأكولات ( دواجن – بطاطس – ارز ) كتموين لدار مسنين بورفؤاد، وتجهيز وجبات سحور بالعشر الأواخر من الشهر للمحتاجين.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى