fbpx
أهم الأخبارالنقابات

طبيب المنصورة يصف الاعتداء عليه: نجوت من الموت بأعجوبة

قال طبيب المنصورة د. السيد الدركي، إن ما تعرض له من إعتداء لا يصدقه عقل، فأبشع سيناريوهات أفلام العنف يصعب على كاتبها تصور وجود أكثر من سبعين مرافق لمريضة بمركز طبي، وإعتداء على الطبيب بأسلحة بيضاء وإحداث جروح به استدعت إجراء ٦٨ غرزة له، وأضاف د. الدركي أنه نجا من الموت بأعجوبة عندما قام أحد المتواجدين بالمركز باحتضانه لمنع المعتدين من إستكمال التعدي عليه.

طبيب المنصورة يكشف تفاصيل الاعتداء عليه

جاء ذلك خلال لقائه بأعضاء من مجلس النقابة العامة للأطباء ومجلس نقابة أطباء الدقهلية، بمقر نقابة أطباء الدقهلية، لتقديم الدعم المعنوى له.

وأكد د. السيد الدركي أستاذ أمراض القلب بطب بنها والذي تم الإعتداء عليه فجر الأربعاء الماضي بأحد المراكز الطبية الخاصة بمدينة المنصورة من قبل أهالي مريضة بعد وفاتها، أن تنازله وتصالحه مع المعتدين عليه كان نتيجة ضغوط شديدة تعرض لها من قبل أهالي المتوفية الذين كانوا متواجدين معه بقسم الشرطة وتهديده وأبناءه بالقتل مما جعله يهجر هو وأسرته منازلهم حتى اليوم.

ووجه د. السيد الدركي الشكر لنقابة أطباء الدقهلية والنقابة العامة للأطباء اللتان قدمتا كامل الدعم له منذ علمهما بالواقعة، وأضاف د. الدركي أنه يأمل أن تكون هذه المحنة التي مر بها هي بداية النهاية لواقع مؤلم ومأساة يعيشها الأطباء في بيئة غير آمنة، كما أكد أنه سيقوم من خلال نقابة الأطباء بتقديم مذكرة للمستشار المحامي العام بالمنصورة لإعادة التحقيق في واقعة التعدي عليه كون تنازله تحت التهديد لا يعتد به.

من جانبه قال د. عبد الناصر البحيري أن مجلس نقابة أطباء الدقهلية حرص على اصطحاب د. الدركي إلى مقر النقابة في أول خروج له من منزله خارج دائرة أقسام الشرطة والنيابة منذ وقوع حادث الاعتداء عليه فجر الأربعاء الماضي، وذلك حرصاً من مجلس النقابة على تقديم الدعم المعنوي للطبيب إلى جانب الدعم القانوني.

ضم الوفد النقابي للقاء د. السيد الدركي وأبناءه بمقر نقابة أطباء الدقهلية إضافة إلى نقيب أطباء الدقهلية ووكيلها كل من د. حامد عزت العراقي ود. أحمد عصام ود. نورا وجيه ود. أحمد زهران أعضاء مجلس نقابة الدقهلية، ود. أحمد علي ود. محمد سلامة ود. خالد أمين ود. إبراهيم الزيات ود. أحمد حسين أعضاء مجلس النقابة العامة للأطباء.

طبيب المنصورة د. السيد الدركى مع أعضاء مجلس النقابة العامة ونقابة أطباء الدقهلية
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى