fbpx
أهم الأخبارالنقاباتمجتمع الأطباء

طبيب يستغيث: محبوس في المستشفى بعد تهديدي من أهل مريض ومدير الطوارئ

استغاث طبيب بأحد مستشفيات محافظة الشرقية من اعتداء وترهيب وتهديد مرافقين لمريض بالمستشفى بمساعدة مدير الطوارئ وصيدلي بالمستشفى.

اقرأ أيضا:
مواطن يضرب طبيب نساء بمستشفى السويس العام: إصابة بالغة

تفاصيل ضرب طبيب وأمن مستشفى النصر: «بلطجي بكلب ومطواتين»

وكتب الطبيب أحمد نصر، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” “انهاردة تم التعدي عليا لفظيا وتم تهديدي وترهيبي من قبل مرافقين وسط وجود. أعضاء هيئة التمريض كلهم وشاهدين علي الواقعة ووجود كاميرات مراقبة بالطوارئ في المستشفي بتسجل صوت وصورة اتصلت بالنجدة وكانت سريعة الاستجابة وقدمت شكوي رسمية للمستشفي”.

وأضاف “نصر”: “لما عملت كده تم الضغط عليا وتخويفي من قبل مدير الطوارئ بالمستشفى لوجود صلة بينه وبين المرافقين
وكذلك مسئول البصمة في المستشفي وقالولي بالنص (هما مستنيينك بره المستشفي)و (هي@&وك) (هما عيلة كبيرة هنا في البلد واقل حاجة هيسلطوا عليك بلطجي يعورك في الشارع) واتقالي بالحرف (متمشيش انهاردة من المستشفي).. حطوني تحت ضغط ووصلولي فكرة اني مش هعرف اخرج من المستشفي سليم”.

اقرأ أيضًا: نقابة الشرقية تكشف تفاصيل واقعة الاعتداء على طبيب ههيا

وتابع: “نقطة شرطة المستشفي متاخرتش عني ولا لحظة اللي اتاخر عني. ورفض يعمل محضر باسم المنشاة هيا المنشاة اللي انا شغال فيها بالعكس حاولوا بكل الطرق ترهيبي عشان اتنازل ومكملش بلاغ احد المتعديين يعمل بمجلس مدينة ههيا
والتالت صيدلي يعمل بالمستشفى”.

وأردف: “التعدي ده كان بعد ما كشفت علي الحاله وتم التشخيص السليم وإعطاء العلاج المناسب ياريت لو في حد من النقابة يساعدني لاني انهارة انا مكنتش عارف أخرج من المستشفي أصلًا غير بعد ساعات طويلة من انتهاء الشيفت بتاعي”.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى