تقدمت عضو مجلس النواب سارة النحاس، بطلب إحاطة إلى رئيس مجلس النواب المستشار الدكتور حنفي جبالي، موجه إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئیس مجلس الوزراء، والدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بشأن ما يتم من تجاوزات بقسم التمريض الباطني بكلية التمريض جامعة الأسكندرية".
أهم الأخباراخبار الصحة

طلب إحاطة بشأن تجاوزات بقسم التمريض الباطني بتمريض الإسكندرية

 

تقدمت عضو مجلس النواب سارة النحاس، بطلب إحاطة إلى رئيس مجلس النواب المستشار الدكتور حنفي جبالي، موجه إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئیس مجلس الوزراء، والدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بشأن ما يتم من تجاوزات بقسم التمريض الباطني بكلية التمريض جامعة الأسكندرية”.

وقالت النائبة، إن ذلك جاء بناء على قرار لجنة المحكمين الموقرين بجامعة الإسكندرية ب “وقف التدريس للدكتورة رئيسة قسم التمريض الباطني والجراحي بكلية التمريض جامعة الإسكندرية لمدة ٣ شهور وبأنها لا تصلح للتدريس”.

وأضافت:” في ضوء الاستغاثات والبلاغات المقدمة من الطلاب والطلاب الوافدين وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بشأن تعرضهم للإهانة وسوء المعامل، ومخالفاتها لقانون تنظيم الجامعات.

وطالبت بسرعة الاستجابة لنداءات طلاب الكلية والحفاظ على النظام التعليمى للوافدين وقبول بروتوكولات للباحثين بقسم التمريض الباطني والجراحي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى