fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

“عزل إسنا” تسجل أكبر عدد خروج لمصابي كورونا

أعلن مستشفى إسنا التخصصي للحجر الصحي وعلاج مصابي فيروس كورونا بمدينة إسنا جنوب الأقصر، اليوم الجمعة، عن خروج 25 حالات جديدة بعد تعافيهم من فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، مسجلة أكبر عدد خروج نهائي على الإطلاق من المستشفى وأكبر عدد خروج يومي من مستشفيات العزل على مستوى الجمهورية.

وقالت الدكتورة إلهام محمد محمود، مدير مستشفى إسنا التخصصي واستشاري مكافحة العدوى بالأمانة العامة،إنه تم اليوم، خروج عدد 25 حالات من المواطنين المصريين المصابين بفيروس كورونا، من ضمنهم 5 حالات في العناية المركزة كانت حالتهم خطرة، وذلك بعد تعافيهم تماما من الفيروس وتلقيهم العلاج والرعاية الكاملة داخل مستشفى العزل الصحي بإسنا، وتحولت نتائجهم من إيجابي إلى السلبي في نهاية المطاف.

وأشارت إلى أنه يوجد بالمستشفى أطباء على أعلى مستوى لا يتوانون عن تقديم العلاج والرعاية الكاملة والدعم النفسي لجميع المرضى، كما يوجد أطباء متميزين من الاستشاريين في الطب النفسي، لتقديم الدعم النفسي للمرضى ليتجاوزوا هذه الأزمة.

ومن جانبهم، قدم جنود الجيش الأبيض بمستشفى إسنا التخصصي، التحية والورود للمتعافيين ابتهاجًا بشفائهم، كما استقبل المتعافين خبر خروجهم بالزغاريد والتكبير، ووجهوا التحية والشكر لجنود العزل الصحي بمستشفى إسنا التخصصي قبل خروج من المستشفى، كما حرص الجميع على التقاط الصور التذكارية وعمت الفرحة المستشفى بالأغاني الوطنية.

وبذلك ارتفعت عدد حالات الشفاء من فيروس كورونا المستجد، بمستشفى العزل الصحي بمدينة إسنا جنوب الأقصر، اليوم الجمعة إلى 309 حالات منذ بدء الأزمة.

يذكر أن مستشفى إسنا التخصصي، يعد من أكثر مستشفيات العزل الصحي تسجيلا لأكبر عدد خروج نهائي من بين مستشفيات الجمهورية، لتتصدر مشهدا إيجابيا وتفاؤلي للمجتمع المصري خاصة والدولي عامة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى