fbpx
أخبار البلدأهم الأخبار

على طريقة شهيد لقمة العيش بدسوق.. وفاة طفل أثناء عمله بورشة ببني سويف

بعد أيام قليلة من وفاة الطفل عبد الرحمن شهاب شهيد لقمة العيش بدسوق كفر الشيخ، يتكرر السيناريو نفسه في بني سويف، بعد وفاة طفل جديد يبلغ من العمر 15 عاما، إثر تعرضه لصعق كهربائي بداخل ورشة حدادة لتصليح السيارات يعمل بها.

اقرأ أيضا:
وفاة اسراء عبد النبى طالبة «طب طنطا» يسبب حالة حزن بين زملائها

وفاة الطبيب الشاب أحمد صادق قبل فرحه بأيام في بالمنوفية

وعلى الفور حاول الأهالي نقل الطفل إلى المستشفى لكن صعدت روحه إلى خالقها، وجرى نقل جثته بسيارة إسعاف إلى مشرحة مستشفى إهناسيا التخصصي تحت تصرف جهات التحقيق، بينما سادت حالة من الحزن على أهالي قريته معصرة نعسان التابعة لمركز إهناسيا المدينة، غرب محافظة بني سويف.

تلقى اللواء أسامة حلمي مدير أمن بني سويف مساعد وزير الداخلية إخطارًا من مأمور مركز شرطة إهناسيا، يفيد بمصرع طفل عمره 15 عامًا صعقا بالكهرباء خلال عمله بورشة لتصليح السيارات وتم نقله إلى مستشفى إهناسيا التخصصي في محاولة لإسعافه، وعند توقيع الكشف الطبي عليه تبين وفاته متأثرًا بصعق كهربائي، وتم التوجيه بسرعة إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتشكيل فريق بحثي للوقوف على أسباب الواقعة وظروفها وملابساتها، كما جرى إيداع جثة الطفل مشرحة المستشفى، واخطرت النيابة العامة التي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها واستدعاء مفتش الصحة المختص تمهيدًا لاستصدار تصريح الدفن.

 

تفاصيل مصرع الطفل عبد الرحمن شهاب أصغر أسطى في مصر

وقبل ايام، استقبلت مستشفى دسوق العام، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، جثة الطفل عبد الرحمن محمد شهاب، 8 سنوات، متأثرا بإصابته أسفل سيارة ميكروباص أثناء إصلاح كاوتش السيارة، إلا أنه قد فارق الحياة.

وتلقى اللواء خالد عبد السلام، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد هيثم عبد المقصود، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، دسوق وفوه ومطوبس، يفيد بورود إشارة من نقطة شرطة المستشفى، بمصرع طفل يبلغ من العمر 8 سنوات أسفل سيارة كان يقوم الطفل برفعها مستخدمًا جهاز بورشة تصليح الكاوتش الذي يعمل به، إلا أن السيارة سقطت عليه وأودت بحياته.

بانتقال الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ بمدينة دسوق والفحص وسؤال صاحب ورشة إصلاح الكاوتش، أكد بأن الطفل كان يقوم باستخدام أحد أجهزة الورشة، كوريك، لرفع سيارة ركاب من أجل إصلاح عطل بالسيارة، إلا أن السيارة سقطت على الطفل وأصيب بإصابات بالغة ليجري نقله إلى مستشفى دسوق العام ليؤكد الأطباء أنه فارق الحياة.

وتبين أن الطفل المتوفى إلا رحمة الله يدعى عبدالرحمن محمد شهاب، عمره 8 سنوات، ليحرر بذلك محضر بقسم شرطة دسوق، وجرى العرض على جهات التحقيق التي صرحت بدفن الطفل بمعرفة أهليته عقب توقيع الكشف الطبي الظاهري عليه.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى