fbpx
أهم الأخبارمجتمع الأطباء

وفاة الطبيب الشاب أحمد صادق قبل فرحه بأيام في بالمنوفية

توفي الدكتور أحمد كرم صادق، طبيب القلب بالمنوفية، متأثرا بإصابته بسرطان الدم، وذلك قبل فرحه بأيام، حيث كان زفافه محددا في سبتمبر المقبل.

اقرأ أيضا:

وفاة صيدلانية شابة في الشرقية.. من الذي لا يحب آمال صلاح؟

وفاة الطبيب الشاب نبيل عادل بشكل مفاجئ قبل دخوله إجراء عملية لمريضة

كواليس وفاة الطبيبة الشابة نورا العبد: “اسمها دكتورة الغلابة في قريتها”

واتشحت مواقع التواصل الاجتماعي بالسواد حزنا على موت الطبيب الشاب أحمد كرم صادق، ونعاه العشرات من أهالي قريته اسنطها التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية، وذويه أصدقاءه وزملائه على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين أنه كان كريم الخلق وحسن المعاملة وأحرص الناس على عمله بكل ضمير وتفاني ومن أفضل الناس في خدمة الآخرين.

وكان الطبيب الشاب قد أصيب خلال دراسته في كلية الطب، وتحديدا في الفرقة الخامسة بسرطان الدم وعولج ولكن عاود المرض بشراسة حتى توفاه الله، وكان لايريد أحد أن يراه في فترة العلاج حتى لا يحزن على حاله، وكانت أسرته تستعد لزفافه وليست أسرته فقط ولكن كل أهالي القرية.

اقرأ أيضا:

وداع أليم وجنازة مهيبة لطبيب الغلابة وأسرته بالمنيا.. “الدويني” حول فيسبوك لدفتر عزاء

وشيع الآلاف من القرية والمركز التابعة له جثمان الطبيب الراحل في جنازة مهيبة، أمس الأحد،  حزنا على وفاة الطبيب الشاب الذي معروف للجميع بالخلق والصلاح والمهارة، داعين الله أن يربط على قلوب أبوية وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.

May be an image of 1 person, eyeglasses and indoor

من جانبها نعت نقابة الأطباء بالمنوفية الدكتور أحمد كرم صادق طبيب القلب بمستشفى شبين الكوم التعليمي، والذي وافته المنية بعد صراع مع مرض السرطان، داعين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهم أهله وذويه وزملائه الصبر والسلوان.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى