fbpx
النقابات

نقيب صيادلة بني سويف: يجب أن نأخذ حقنا بأيدينا

كتب – عمرو محمد:

طالب الدكتور وائل النجار نقيب صيادلة بني سويف، الصيادلة بالاتفاق مع الأطباء وتعريفهم بالأصناف الدوائية التي لا تلتزم شركاتها بتطبيق قرار 499، مؤكدًا أنه على الصيادلة التكاتف للحصول على حقهم في هامش ربح مناسب.

وأضاف “النجار” عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “الأخوة الصيادلة الأعزاء سنين طويلة الدنيا كلها حولينا بتزيد، والأعباء علينا بتكثر، من مرتبات وتليفونات وكهرباء ومياه ورسوم إعلانات، ورسوم بروز ورسوم نظافة ومصروفات بيوت وأولاد ومدارس، واحنا ربحنا محلك سر، يقل ما يزيد، والشركات متحكمة فينا وترفض تطبيق أي أحكام أو قرارات أو قوانين لزيادة هامش الربح”.

وتابع: “والآن بعد التسعيرة وقرارات الجمعية العمومية، يجب أن نأخذ حقنا بأيدينا، ده رزقنا ورزق أولادنا، عايزين عيشة كريمة تليق بنا، لازم نتحد في المقاطعة للشركات وكمان كل صنف دواء لأي شركة لا تلتزم بالخصم”.

وأكد: “كل واحد جنبه طبيب أو فوقه طبيب يزوره، ويوضح له أن الصنف ده شركته غير ملتزمة لا بقانون ولاتسعيرة، ويطرح عليهم البديل له.. قوتنا في وحدتنا، وأي فواتير للشركات المخالفة شكوى وصورة الفاتورة للنقابة واحنا علينا الباقي”.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى