fbpx
أهم الأخبارالأدوية

ملاك «صيدليات 19011» يعلنون العودة للسوق واضافة أنشطة طبية أخرى

أعلنت مجموعة صيدليات 19011 عن عودتها من جديد لسوق الدواء المصري، من خلال افتتاح فروع لسلسلة الصيدليات، اضافة إلى التوسع فى أنشطة طبية أخرى.

وخلال حفل افطار نظمته المجموعة، قال مسئولو المجموعة، إن صيدليات 19011 لن تعود لتقديم خدمات بيع الأدوية من خلال الصيدليات فقط، ولكن ستتم إضافة خدمات أخرى مختصة بالمجال الطبي مثل: المراكز الطبية، والسياحة العلاجية، وإنشاء مكتب علمى، وخدمات الطبيب المنزلي، وخدمة التمريض على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى خدمات التحاليل الكاملة من خلال أكفأ الأطباء، وذلك من خلال تطبيق يشتمل على كل الخدمات التي يحتاجها المريض.

اقرأ أيضًا: انهيار سلسلة صيدليات 19011 .. قصة الصعود والهبوط السريع

وأشار مسئولوا المجموعة إلى افتتاح أول فرع لصيدليات 19011 من جديد يوم الخميس المقبل، وأن الهدف هو افتتاح عدد كبير من الفروع مرة أخرى، اضافة إلى افتتاح عدد من المراكز الطبية.

وأكد مسئولوا المجموعة أن عودتهم تأتى بعد قبول خطة إعادة الهيكلة من مجلس الدائنين، واعتماد الخبير المالي المعين من قبل المحكمة، خطة إعادة التشغيل للصيدليات.

جانب من حفل إفطار صيدليات 19011
جانب من حفل إفطار صيدليات 19011

وكانت المحكمة الاقتصادية، أصدرت حكمًا منذ عامين، بإشهار افلاس شركة ألفا لادارة الصيدليات المالكة لسلسلة صيدليات 19011 وذلك بعد تراكم ديون بالمليارات على الشركة لشركات التوزيع وشركات أخرى، وعجز الشركة عن سداد تلك الديون، وسبق ذلك اغلاق الكثير من فروع الصيدليات التى كانت وصلت فى وقت قصير لما يقرب من 300 فرع.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى