fbpx
أهم الأخبارالنقابات

فيديو.. منى مينا: أرسلنا خطابات لـ«الصحة» لمناقشة بدل العدوى «دون رد»

جددت الدكتورة منى مينا، وكيل نقابة الأطباء، دعوات النقابة لعقد اجتماعات مع وزارة الصحة؛ لحل المشكلات المعلقة بين النقابة، والوزارة، بينها قضية بدل العدوى للأطباء.

وأضافت «مينا»، هاتفيًا لبرنامج «ستديو الأخبار»، الذي يُعرض على فضائية «Ten»، مساء السبت، أن النقابة أرسلت العديد من الخطابات إلى الدكتور أحمد عماد الدين، وزير الصحة، وإلى المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء؛ لتحديد موعد الاجتماع، لافتة إلى نشر هذه الخطابات بتواريخ إرسالها على الموقع الإلكتروني الخاص بالنقابة.

وتابعت: «لم نستلم أي رد، لدرجة أننا تصورنا أن هذه الخطابات لم تصل إلى الجهات المعنية، وإذا لم تصل فهى منشورة في وسائل الإعلام، ومن المفترض أن كل هذه الجهات المسؤولة تمتلك جهازا إعلاميا يجمع كل ما ينشر في الإعلام».

وكانت محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة، برئاسة المستشار سعيد النادى نائب رئيس مجلس الدولة، قد قضت بقبول الدعوى المقامة من الدكتور محمد خيرى عبد الدايم، نقيب الأطباء، ونقابة الصيادلة، الذين يطالبون خلالها بوقف تنفيذ وإلغاء القرار السلبى بالإمتناع عن زيادة بدل العدوى الذى يحصل عليه الأطباء على مستوى الجمهورية ليصبح 1000 جنيه، اعتبارا من تاريخ إقامة الدعوى مع ما يترتب على ذلك من أثار وفروق مالية.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى