fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

فيديو.. وزير الصحة يكشف أسباب إقالته لمدير مستشفي رأس التين

 

كشف وزير الصحة الدكتور أحمد عماد الدين، تفاصيل جديدة حول واقعة إقالة مدير مستشفى التين بالإسكندرية، قائلا إنه أمضى ساعتين في المستشفي، لم يظهر خلالها إلا فريق التمريض، قبل أن يقرر فصل مدير المستشفي، والخصم من كافة الأطباء المتغيبين عن العمل، ومكافأة فريق التمريض”.

وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامج “مساء dmc”،: “فوجئت بأن هناك مريض يده مقطوعة وموجود بالمستشفي لمدة ساعة ونصف ودكتورة الأشعة تحاول إحضار طبيب لإسعافه”.

وتابع وزير الصحة: “اتكلم عن السليبات بمنتهي الصراحة كما نتكلم عن الإيجايبات والقرارت التي تم اتخاذها لتحسين الوضع والخدمة المقدمة لـ المواطنين”.

من جانبه قال الدكتور خالد مجاهد المتحدث باسم الوزارة: “الوزير فضل زيارة المستشفى، للاطلاع على حالتها بدلًا من الاعتماد على التقارير، لكنه لم يجد إلا طبيبة واحدة فقط في قسم الاستقبال”.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “مانشيت القرموطي”، الذي يقدمه الإعلامي جابر القرموطي على فضائية “النهار”: “ملقيناش إلا 5 أطباء فقط بيشتغلوا في المستشفى في ساعة ونصف مدة تواجدنا فيها، رغم إن المستشفى فيها 145 سريرًا”، مشيرًا إلى أن ما أثار غضب الوزير أنه وجد غرفة السكتة الدماغية مغلقة، ولم نجد أي طبيب في قسم الجراحة أو الباطنة.

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى