fbpx
أهم الأخبارالأدوية

قفزة في سعر أقراص فياجرا لعلاج الضعف الجنسي بعد زيادة فايركتا

ارتفع سعر أقراص فياجرا لعلاج الضعف الجنسي، بنسبة 15% في الصيدليات، وذلك بالتزامن مع الزيادة في أسعار معظم الأقراص المعالجة لنفس الغرض.

اقرأ أيضا:
فائدة جديدة لـ «الفياجرا» .. قد تساهم فى علاج «الزهايمر»

وفاة زوجة شابة بعد دقائق من تناولها «الفياجرا النسائية»

زيادة في سعر أقراص فياجرا لعلاج الضعف الجنسي

وارتفع سعر أقراص فياجرا لعلاج الضعف الجنسي بنسبة 15% أي بنحو 11 جنيها ليصبح 88 جنيها بدلا من 77 جنيها، وهي من إنتاج شركة فايزر.

وتعمل أقراص فياجرا على تثبيت أنزيم فسفودايستراز-5 في الجسم الكهفي للقضيب، وينتج عن ذلك توسع الأوعية الدموية وزيادة تدفق الدم في الجسم الكهفي، بالتالي فهو يعالج لـ الضعف الجنسي عند الرجال، معقبًا، أن أقراص فياجرا تستخدم أيضا لـ علاج ارتفاع ضغط الدم الشرياني الرئوي.

 زيادة في أسعار أقراص فايركتا لعلاج الضعف الجنسي

وفي وقت سابق، ارتفع سعر أقراص فايركتا، لعلاج الضعف الجنسي، حيث ارتفع أسعار أقراص تادالونج لعلاج الضعف الجنسي، بنحو 20 جنيها لتسجل 60 جنيها بدلا من 40 جنيها في الصيدليات، وذلك مع زيادة أسعار الدولار، وارتفاع مواد الخام المستوردة.

أرسلت الإدارة المركزية للشئون الصيدلية، خطابًا إلى شركة “حورس” للصناعات الدوائية، تخبرهم فيه، بموافقة لجنة التسعير، على زيادة سعر منتج “فايركتا 100″ الذى تنتجه الشركة.

وأوضحت الإدارة أن السعر الجديد للمنتج هو 13.66 جنيهًا للشريط الذى يحتوى على 3 أقراص، وسعر العلبة التى تحتوى على 3 أشرطة 41 جنيهًا.

وأشار الخطاب إلى أن السعر الجديد سيطبق على المنتج الذى سيتم تصنيعه عقب القرار، وأوضحت ان هامش ربح الصيدلي، سيطبق طبقًا لقرار 499 لسنة 2012.

و”فايركتا” هو أحد العقارات المشهورة لعلاج حالات الضعف الجنسي لدى الرجال، وتنتجه شركة حورس التابعة لشركة “ايفا فارما”.

زيادة كبيرة فى سعر تافانيك أقراص (مضاد حيوى)

ارتفع سعر تافانيك أقراص 500 مجم من 85 جنيهًا، إلى 102 جنيه، للعلبة التى تحتوى على 5 أقراص، وهو مضاد حيوى شهير تنتجه شركة سانوفى افنتس.

اتفاع سعر تافانيك أقراص

اقرأ أيضًا: عبوات مغشوشة لمضاد حيوي “ميجاموكس” بالأسواق

ودواء تافانيك اسمه العلمى، الليفوفلوكساسين، وهو مضاد حيوي يحتوي على الفلوروكينولون الذي يحارب البكتيريا في الجسم. يستخدم الليفوفلوكساسين لعلاج أنواع مختلفة من الالتهابات البكتيرية. يستخدم الليفوفلوكساسين أيضًا لعلاج الأشخاص الذين تعرضوا للجمرة الخبيثة أو أنواع معينة من الطاعون.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى