fbpx
أهم الأخبارالنقابات

“محاربة الدخلاء” بالصيادلة تستعرض جهود اللجان الفرعية بنقابات وجه بحرى

 

عقدت اللجنة العامة لمحاربة الدخلاء على المهنة بنقابة الصيادلة برئاسة الدكتور أحمد عامر الأمين العام المساعد للنقابة الاجتماع الدوري لها مع نقابات وجه بحرى، بمقر النقابة بالبحيرة.

وناقش الاجتماع جهود لجان محاربة الدخلاء بالمحافظات وخاصة لجنة محاربة الدخلاء بالبحيرة بقياده الدكتور ناجى داود، كما تم مناقشة آليات توحيد عمل اللجنة مع النقابات خلال المرحلة المقبلة.

كما تطرق الاجتماع النتائج المترتبة على القرار الوزاري رقم 114 لسنه ٢٠١٧ ، بشأن تراخيص الصيدليات ولائحته التنفيذية وكيفية تنفيذه عن طريق اللجنة العامة على أن يتم عرض هذه المناقشات على اجتماع النقابة العامة المقرر عقده خلال هذا الشهر.

حضر الاجتماع من النقابة العامة د . عمرو زكريا عضو النقابة عن منطقة وجه بحرى، ومن نقابة البحيرة حضر د . أحمد زعلوك – نقيب صيادلة البحيرة، د .أسامه ادريس وكيل النقابة،د. ناجى داود رئيس لجنة محاربة الدخلاء بالنقابة، و المستشار/ محمد على البسومى، ومن نقابة كفر الشيخ حضر د .محمد فهمي نقيب صيادلة كفر الشيخ، و د .محمد كمال – أمين عام نقابة كفر الشيخ.

ومن نقابة الغربية حضر د.هاني دنيا نقيب صيادلة الغربية و د . احمد حجازي عضو النقابة، اما المنوفية فحضر منها د.محمد ماضي أمين عام النقابة، و د.على ابو سعده – رئيس اللجنة بالمنوفية، ومن إسكندرية حضر د . ابراهيم انسى و كيل نقابة الاسكندريه،و د.صفي الدين الشقرا.

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى