fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

محافظ الجيزة يوجه مدير معهد القلب بتخصيص موقع انتظار للسيارات والموتوسيكلات

تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، معهد القلب القومي بحي العجوزة؛ لمتابعة حالة المرضى المترددين عليه والوقوف على مستوى الخدمات المقدمة لهم، وذلك في إطار المتابعة المستمرة للقطاع الصحي بالمحافظة لضمان تقديم خدمات الرعاية الصحية اللازمة للمواطنين على أكمل وجه.

محافظ الجيزة يوجه بتوفير أماكن إضافية لانتظار أهالي المرضى بمعهد القلب

وتفقد محافظ الجيزة، أقسام الرعاية المركزة والعيادات الخارجية والاستقبال والطوارئ والأشعة والصيدليات ومخازن الأدوية، موجهًا مسئولي التمريض بالتعامل الجيد مع المرضى والتسهيل عليهم ورفع المعاناة عن كاهلهم.

 

اقرأ أيضا:

معهد القلب يستضيف خبير أجنبى لاجراء جراحات بأحدث الطرق

معهد القلب أجرى ١٦ ألف عملية قلب وقسطرة خلال ٢٠٢٢

واطلع المحافظ على مرضى عمليات القلب المفتوح والقسطرة، موجهًا بتقديم كافه سبل الراحة اللازمة لهم وتوفير الرعاية الصحية حتى تمام شفاءهم، وتابع الحالة الصحية للمرضى وانتظام دخولهم لتلقي الكشف والاستشارات الطبية أو صرف العلاج المقرر لهم.

 

محافظ الجيزة يوجه بتخصيص موقع انتظار السيارات والدراجات البخارية أمام معهد القلب

ووجه المحافظ مدير المعهد بسرعة توفير أماكن لانتظار أهالي المرضى، وذويهم؛ لتلاشي وجود تكدس أمام المعهد مع توفير كافة سبل الراحة اللازمة لهم، بجانب تخصيص موقع انتظار السيارات والدراجات البخارية لعدم إعاقة الحركة المرورية بالطريق العام.

وحرص المحافظ على تفقد محيط معهد القلب، والتي شملت شوارع محمد رشدي وعمر طوسون وشارع معهد القلب، مشددًا على سرعة الانتهاء من تركيب الإنترلوك بشارع محمد رشدي، لتحسين حركة سير المواطنين بالإضافة إلى رصف شارع معهد القلب وعمر طوسون وتطوير الأرصفة ورفع كفاءة الحديقة المطلة على معهد القلب، وتزويد الأماكن بالمظلات للحماية من أشعة الشمس والأمطار.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى