fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

محافظ المنوفية يحيل 59 من المتغيبين للتحقيق خلال زيارته لمستشفى أشمون العام

أحال اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، 59 من المتغيبين بمستشفى أشمون العام للتحقيق، نظرًا لتغيبهم عن العمل دون إذن رسمي، وتقصيرهم في أداء مهام واجبهم الوظيفي.
جاء ذلك خلال جولته التفقدية للمستشفى، والتي رافقه فيها الدكتورة رشا خضر، وكيل وزارة الصحة، والمحاسب خالد النمر، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أشمون، والدكتور إبراهيم نصر، مدير المستشفى لمتابعة انتظام سير العمل والاطمئنان على مستوى جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى.
وتفقد سيادته أقسام الجراحة، والأطفال، والنساء والتوليد، ووحدة قسطرة القلب، والتي تعمل بقوة 8 أسرة، ووحدة التحكم بقسطرة القلب.
كما استفسر عن آلية سير العمل بالغرف، للاطمئنان على مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمرضى، وتوفير كافة الاحتياجات اللازمة لضمان الرعاية الصحية الشاملة لهم.
وتابع سيادته سير العمل بقسم الحضانات، والذي يعمل بطاقة 18 حضانة، و6 أجهزة تنفس صناعي، ووحدة للأشعة المقطعية، واختتم جولته بتوزيع بونات مواد غذائية مجانية على عمال المستشفى دعمًا لهم.

محافظ المنوفية يتفقد أعمال إنشاءات مستشفى أشمون الجديدة

وشملت جولة محافظ المنوفية متابعة أعمال إنشاءات مستشفى أشمون الجديدة ضمن مشروعات المبادرة الرئاسية “حياة كريمة ” بتكلفة إجمالية مليار و350 مليون جنيه.
واستمع سيادته إلى شرح تفصيلي من مدير المشروع عن مستجدات الأعمال بالمستشفى، والمقامة على مساحة 7 أفدنة ، والذي أشار إلى انتهاء أعمال الدور الأرضي، والبدء في تنفيذ الأعمال الخرسانية بالدور الأول بالمستشفى.
وتضم مستشفى أشمون الجديدة 6 غرف عمليات، وقسم للغسيل الكلوي بواقع 52 كرسيًا، وقسم لحضانات الأطفال بعدد 42 حضانة، بالإضافة إلى قسم الحروق، والذي يضم 5 أسرة عناية، و10 أسرة إقامة.
كما يشتمل المستشفى الجديد على قسم للعناية المركزة، بعدد 44 سريرًا، وقسم للعيادات الخارجية يتضمن 19عيادة، وقسم للاستقبال والطوارئ بـ 27 سريرًا، وقسم للإقامة الداخلية بإجمالي 186 سريرًا.
وأشاد محافظ المنوفية بمستوى حجم الأعمال المنفذة على أرض الواقع، موجهًا وكيل وزارة الصحة، بالعمل بالتوازي في الإعداد الجيد للتجهيزات الخاصة بالمستشفى تمهيدا لتشغيلها لدخولها الخدمة في أقرب وقت.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى