fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

محافظ المنوفية يحيل 37 من العاملين بمستشفيات الرمد والحميات للتحقيق العاجل

أجرى اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية جولة ميدانية موسعة لتفقد عدد من المنشآت الطبية والمستشفيات لمتابعة انضباط وانتظام سير العمل، تزامناً مع الاحتفال بأعياد الربيع وشم النسيم، وأصدر قرارًا بإحالة بعض العاملين للتحقيق لتغيبهم عن العمل، والتقصير في مهام وظيفتهم.

زحام بعيادات مستشفى رمد شبين الكوم الخارجية

استهل محافظ المنوفية جولته بتفقد العيادات الخارجية لمتابعة انتظام سير العمل بمستشفى رمد شبين الكوم، وأجرى المحافظ حواراً مع عدد من المرضى للاطمئنان على مستوى نوعية الخدمات المقدمة لهم.
ولاحظ المحافظ وجود زحام شديد على العيادات الخارجية، وعلى الفور أمر بزيادة عدد العيادات الخارجية، وتزويدها بالأطقم الطبية اللازمة.
وأحال 23 من العاملين بالمستشفى للتحقيق لتغيبهم عن العمل دون إذن رسمي مسبق، وتقصيرهم في أداء مهام عملهم.
كما تفقد محافظ المنوفية مجمع الصيدليات، واستمع من مدير المستشفى لشرح وافي عن آلية العمل، وقوة الأطقم الطبية، وحجم تردد الحالات، وقام بتوزيع بونات مواد غذائية مجانية على عمال النظافة، والأمن بالمستشفى دعماً لهم.

زيارة مصابي غزة بمستشفى الحميات

تفقد محافظ المنوفية غرف الطوارئ، والعيادات الخارجية بمستشفى الحميات، وأمراض الجهاز الهضمي والكبد، وحرص على زيارة الأسر الفلسطينية المصابة للاطمئنان عليهم.
وأحال محافظ المنوفية خلال زيارته 14 من العاملين بالمستشفى للتحقيق، لتغيبهم عن العمل دون إذن رسمي، وتقصيرهم في أداء مهام عملهم.

كما تابع محافظ المنوفية انتظام العمل بمستشفى شبين الكوم للجراحات المتخصصة بمجمع مستشفيات ميت خلف شبين الكوم، حيث تفقد غرف العناية المركزة، والعمليات، واطمأن على الحالة العامة ومدى توافر الأجهزة، والمستلزمات الطبية، والأدوية، وتواجد نوبتجية الأطقم الطبية.
وفي لفتة طيبة، أمر محافظ المنوفية بتخصيص كشك بقرية أم خنان بنطاق مركز ومدينة قويسنا لمريض أجرى عملية تثبيت فقرات كمصدر ثابت له ولأسرته بناء على طلبه.
وشدد المحافظ على رفع درجة التأهب والجاهزية الكاملة بجميع المستشفيات الحكومية والمراكز والوحدات الصحية بنطاق المحافظة خلال فترة الإجازات والأعياد، فضلًا عن متابعة جميع الأدوية الخاصة بالطوارئ لتقديم أوجه الرعاية الصحية للمرضى.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى