fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

محافظ المنيا يحٌيل 121 طبيباً وموظفاً بمستشفى ديرمواس للتحقيق

أحال اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، 121 طبياً وموظفاً بمستشفى دير مواس المركزي للتحقيق من قبل الإدارة العامة للشئون القانونية، لتغيبهم عن العمل دون أعذار والإهمال والتقصير في أداء المهام الوظيفية الموكلة لهم.
كما كلف المحافظ، وكيل وزارة الصحة بسرعة إصلاح ماكينة الغسيل الكلوي المعطلة بقسم الكلى وحضانتين للأطفال بقسم الحضانات على الفور لتوفير الخدمة الطبية للمرضى، مؤكداً أنه لن يتم قبول أى أعذار أو تقصير فى أى قرارات تتعلق بصحة المواطن.
جاء قرار المحافظ، بناءاً على تقرير الإدارة العامة للتفتيش المالي والإدارى ومكتب المتابعة عقب المرور المفاجئ على مستشفى دير مواس المركزى، حيث تبين أثناء المرور غياب 41 طبيباً و48 إدارياً و32 فرد من طاقم التمريض دون تقديم أية أعذار مسبقة مما أثر سلبيا فى قوة العمل داخل المستشفى والذى انعكس بدوره على الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمواطنين والمرضى المترددين من أهالى المركز على المستشفى.
أكد المحافظ على تكثيف الحملات التفتيشية من قبل لجنة الانضباط والتفتيش الدوري والإدارة العامة للتفتيش المالي والإدارى على كافة القطاعات الخدمية بهدف تحقيق الانضباط والوقوف على مدى انتظار سير العمل وكفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين مشدداً على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والرادعة حيال كل مقصر او متخاذل في تأدية واجبه الوظيفى.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى