fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

مدير مستشفي العزل بكفر الدوار: نتناول افطارنا وسحورنا داخل المستشفي

قال الدكتور محمد خليفة رئيس الفريق الطبي بمسشتفى كفر الدوار بعد تحويلها لمستفى عزل أن الفريق بأكمله موجود الان ويقوم بعمله داخل المستشفى بعد تحويله لمستشفى عزل منذ عشرة أيام منذ 16 إبريل الماضي مشيراً أن الفريق الطبي غير مسموح له بمفادرة المستشفى خلال شهر رمضان المبارك وأنه يتناول الافطار والسحور داخل المستشفى منعاً لتقليل العدوى وإنتشارها كل في موقعه مشيراً في مداخلة عبر سكايب مع برنامج ” القاهرة الان ” المذاع على فضائية العربية الحدث الذ ي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي أن أعداد المصابين الوالجين للمستشفى يومياً يتغير وفقاً للمستجدات لكن في النهاية نسب الشفاء عالية لديهم كاشفاً أن أعداد المصابين بلغت نحو 142 حالة حتى الان قابلة للزيادة .
وحول أصعب اللحظات قال الطبيب ” لم يكن أحد يتخيل في يوم من الايام أن نواجه هذا الظرف لاأنا ولا أي طبيب في جميع التخصصات .. لاننا في مهمة قومية الان مشيراً أن الجهود المجهولة لاتقتصر فقط على الاطباء لكن في التمريض والاطقم الادارية أيضاً والعمالة . وأكمل قائلاً ” هذا وقت حربنا الان لمواجهة هذا الفيروس “.
وتابع في رسالته للشعب المصري ” بتجيلنا أسر مكونة من اباء وامهات وأطفال يحملون الفيروس وهذا من المشاهد المؤثرة .. خلوا عندكم صبر ؟ صبركم راح فين ؟ لازم نعدي هذه الجائحة ” .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى