fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

مدير مستشفي صدر دكرنس يرد على المحافظ ويكشف أسباب انتشار «كورونا»

كشف مدير متشفي الصدر بدكرنس بمحافظة الدقهلية د. محمد السيد رمضان، عن أسباب انتشار الاصابات بفيروس كورونا المستجد داخل المتشفي مما أدى إلى اغلاقها منذ عدة أيام واحالة العاملين بها للحجر الصحى أو العزل.
وأوضح أن كشفه تفاصيل ماحدث، يأتى ردًا على مداخلة الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، مع برنامج على مئوليتى الذى يقدمه الاعلامى أحد موسي، والذي حمل المستشفي المسئولية بناء علي تقرير المديرية.
وقال إن : “مديرة الطب الوقائي بالمديرية رفضت دخول حالة قسم العزل وقالت دي مش حالة اشتباه، وللأسف ده بروتوكول المديرية أننا ناخد الموافقة علي كل حالة من سيادتها.”
وأوضح أن الحالة حضرت إلى المستشفى مساء الثلاثاء 31/3، واتحجزت فى القسم العادى الذي لا تتوفر فيه الواقيات الشخصية الكاملة، وأقصى امكانيات به هي الماسك الجراحي والجوانتي، مشيرًا إلى أن هذا القسم مصرح فيه بالمرافقة والزيارة بخلاف قسم العزل الذي يغلق علي المريض بالقفل.
وأشار إلى أنه تم سحب المسحات للمريض وأرسلت إلى معامل المديرية يوم الخميس 2/4 ولم تأت لنا النتائج إلا يوم الأحد 5/4 ، وكانت الكارثة أن الحالة كورونا كما توقعت أنا وزميلي النوباتجي لهذا اليوم، وكما لم تتوقع الدكتورة لمياء مديرة الطب الوقائي.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى