fbpx
حكاوي

مراكز «آي ڤين» تستعرض أحدث طرق علاج الدوالى وأمراض الأوردة بمؤتمر السياحة العلاجية

شاركت مراكز “آي ڤين” المتخصصة بأمراض الأوردة وعلاج الدوالي في المؤتمر الدولي للسياحة الصحية في مصر، بالعاصمة الإدارية الجديدة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء و د. محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية و د. عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات و د. خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، والسفيرة سها سمير وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين والخارج، ود. محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي ،واللواء الدكتور خالد فودة محافظ جنوب سيناء، يومي 2- 3 مارس ، لبحث سبل تنشيط السياحة الصحية بشقيها العلاجي والاستشفائي ومناقشة دور القطاعات وكيفية الدعم من قبل الجهات المختلفة وتوقيع مذكرات تفاهم مع عدة شركات عالمية واطباء متميزين رائدين ذو خبرات عالمية في عدة مجالات.

واستعرضت “آي ڤين” أحدث طرق علاج الدوالى وأمراض الأوردة وأحدث التقنيات وأشكالها المختلفة وأحدث وسائل العلاج بدون جراحة.

وعلى هامش المؤتمر صرح الدكتور احمد جاويش رئيس مجلس ادارة آي ڤين ان المشاركة في تلك المؤتمرات تعتبر خطوة استراتيجية لنا لتعزيز سبل التعاون بيننا وبين الأطراف المشاركة وتبادل الخبرات وبحث فرص التعاون المثمرة واهمية المؤتمر نفسه الذي يشهد حضورا كبيرا من الشخصيات الدولية في مجال التأمين الطبي والسياحة العلاجية والاستشفائية.

وقال جاويش ان علاج الأوردة ودوالي الساقين اصبح الأن اكثر تطورا بعدما اصبحنا نمتلك المقومات التي تجعلنا نستطيع ان نغير شكل حياتك في وقت لايتجاوز 45 دقيقة وان ننهي مشكل دوالي الساقين بمضاعافتها وآلامها وان تستطيع ان تعاود في ممارسة حياتك الطبيعية مرة أخرى والتي تؤثر على حياة الكثير وتمنعهم من أداء عملهم في بعض الأوقات.

وفي نفس السياق اكد شريف قنديل مستشار التسويق بالشركة ان المؤتمر فرصة كبيرة لتوسيع قاعدة العملاء واستقطاب شرائح جديدة سواء داخل او خارج مصر نظرا للدعم الكبير الذي يحظى به من جانب الحكومة، واستطرد قائلاً اننا عملنا على تطبيق رؤية الدولة في تطبيق الجودة في الرعاية الصحية و تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل في جمهورية مصر العربية وكنا من أوائل المراكز في الحصول على الأعتماد من “هيئة الاعتماد والرقابة الصحية” وفقا لمعايير GAHAR الحاصلة على الاعتماد الدولي من “الاسكوا”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى