fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

مستشفى العجوزة تمنح نشوى مصطفى تاج المتعافين من كورونا

غادرت الفنانة نشوى مصطفى، مستشفى العجوزة، والتي تم عزلها فيها بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

ومنحت مستشفى العجوزة تاج المتعافين من كورونا لنشوى مصطفى، وتسلمته عقب خروجها من مستشفى العزل من الأطباء وفريق التمريض الذي قام بمعالجتها، وكان مكتوب على التاج: “أطيب المنى بدوام الصحة”.

ووجهت نشوى مصطفى عدة رسائل لجمهورها فور خروجها من مستشفى العزل قائلة: “أنا دخلت هنا وأنا بموت وبفضل ربنا ودعواتكوا والدكاترة مكنتش بتنام عشان يعالجوني.. وكان هناك يوم صعب جدا كان هناك 4 ممرضات ظلوا 3 ساعات يقومون بعمل كمادات لي حتى تنخفض حرارتي عن 40 درجة”، ووجهت رسالة لهم: “بحبكم جميعا”.

وقال أحد أطباء نشوى مصطفى، إنها عندما دخلت المستشفى كانت تُصارع الموت، فنسبة الأكسجين كانت ضعيفة جدا في جسدها والفيروس كان في مرحلة نشاط كبيرة، ولكن تم احتواء حالتها بمساعدة فريق الأطباء والتمريض وجميع العاملين.

وكتبت نشوى مصطفى: “لله الحمد والشكر لله الحمد والشكر لله الحمد والشكر من الموت للحياة بفضل الله ودعوات حضراتكم والله وبفضل وزارة الصحة المصرية ومستشفى الحكومة وأطباء وممرضين وحكيمات مستشفى الحكومة”.

واستجابت نشوى مصطفى، للبروتوكولات العلاجية التي خضعت لها، في مستشفى العجوزة للعلاج من الإصابة بفيروس كورونا، بعدما أعلنت الفنانة إصابتها يوم 4 نوفمبر الجاري، وجاءت نتيجة تحليل الـPCR التي خضعت له الفنانة الأربعاء 11 نوفمبر، سلبية.

وكانت الفنانة نشوى مصطفى، قد صدمت جمهورها بإعلان إصابتها بفيروس كورونا المستجد، في ساعة مبكرة من يوم الأربعاء 4 نوفمبر، ثم استنجدت بوزارة الصحة والسكان عندما اشتدت عليها الأعراض، استجابت الوزارة وقامت بنقلها لمستشفى العجوزة حيث أقامت هناك نحو 7 أيام، حتى استقرت حالتها الصحية، وأثبتت الفحوصات تعافيها من الفيروس.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى