fbpx
أهم الأخباروظائف و خدمات

مستشفى شفاء التجمع الخامس.. العنوان ورقم التليفون والخدمات المقدمة

يبحث الكثير من المواطنين عن مستشفى الشفاء التجمع الخامس وهي إحدى المستشفيات الكبرى بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، وتقدم خدمة طبية على مدار الساعة عبر مجموعة من الأطباء والمتخصصين باستخدام أحدث الأجهزة الطبية وتجهيزات حديثة حضارية.

اقرأ أيضا:

افتتاح مستشفى كلية طب القوات المسلحة لعلاج المدنيين

عناوين وتليفونات مستشفيات الصحة النفسية المجانية على مستوى الجمهورية

 

موقع مستشفى الشفاء التجمع الخامس

مستشفى الشفاء التجمع الخامس تقع في إحدى أرقى أحياء القاهرة الجديدة السكنية، وتقدم خدماتها للعديد من المناطق من حولها مثل العاصمة الإدارية الجديدة والشروق، وتعمل على تقديم أفضل خدمة طبية وتوفير كافة المستلزمات، ووجود طوارئ على مدار الساعة لاستقبال الحالات الطارئة.

وتقع مستشفى الشفاء في شارع التسعين الجنوبي بالتجمع الخامس ( 166 شارع التسعين الشمالي – التجمع الخامس – القاهرة الجديدة )، ويتم من خلال المقر تقديم الرعاية والعناية الطبية على مستوى واسع للمناطق المتواجدة حول المستشفى، يتوافر بها العديد من الإمكانيات القدرة على استيعاب عدد كبير من المرضى من كافة المناطق الموجودة بالقرب من المستشفى، إضافة الى توافر العديد من سيارات الإسعاف التى لها القدرة على الوصول الى أى مكان بالقاهرة الجديدة سريعة لتقديم الرعاية الطبية للمرضى.

الرعاية المركزة الجديدة بمسشفى شفاء التجمع الخامس

وأعلنت مستشفى شفاء التجمع الخامس عن الرعاية المركزة الجديدة بالمستشفى، والتي حرصت فيها على أدق التفاصيل لضمان راحة المرضى، حيث تأتي الرعاية الجديدة بإجمالي سعة 29 سرير، منها 20 سرير في غرف منفصلة ومنعزلة بمخرج هوائي منفصل لضمان عدم انتقال العدوى من أي مريض لأي مريض أخر بالرعاية المركزة.

أفضل طاقم طبي بالرعاية المركزة بمستشفى شفا

 

مكونات مستشفى شفاء التجمع الخامس

وتتكون مستشفى الشفاء من مبنى ضخم يضم أكثر من 400 سرير، كما أنه يتواجد بها العديد من الأجنحة المتكاملة والتى لها القدرة على توفير كافة الراحة والعناية بمرضى، وتتواجد أنواع عديدة من الأسرة الخصخصة منها للعزل للرعاية يصل عددها إلى أكثر من 45 سرير، ويوجد غرف منعزلة وغرف خاصة بالحالات الطارئة.

كما تضم غرف مخصصة بعناية لإجراء كافة العمليات ويصل عددها إلى 20 غرفة مهيئة ومجهزة، وحوالي 100 عيادة طبية مجهزة بتجهيزات متكاملة لتقديم كافة أساليب الرعاية والاهتمام بالمرضى، ويوجد قسم خاص بالطوارئ لاستقبال كافة الحالات الطارئة، إضافة الى وجود فريق خدمة عملاء واستعلامات جاهزون للرد على الاتصالات والاستفسارات على مدار 24 ساعة.

ويوجد فريق خاص بوحدات الإسعاف لديهم القدرة على الوصول إلى مكان الحادث أو الإصابة أو نقل المرضى من مكان سكنهم إلى المستشفى في أقل وقت، كما أن كل سيارة إسعاف مجهزة العديد من الأجهزة والأطباء المستعدين لتوفير وتقديم الرعاية للمرض حتى يصل الى المستشفى، وأيضا قسم خاص بالولادة وحضان لحديثي الولادة، ويتوافر أنابيب الأكسجين والصيدلية المتكاملة لتوفير جميع العقاقير والأدوية والمستلزمات الخاصة بالعمليات والأسرة وكافة العلاجات.

 

رقم تليفون مستشفى الشفاء التجمع الخامس

تستقبل مستشفى الشفاء التجمع الخامس الاتصالات على مدار 24 ساعة يوميا عبر رقم ( 15051 ) ويوجد بالمستشفى كادر طبي من الأطباء والحاصلين على شهادات رفيعة في ممارسة كافة تخصصات الطب.

وللإرسال عبر البريد الإلكتروني يكون عبر info@shifaegypt.com

ويمكن تصفح صفحة مستشفى شفاء التجمع الخامس على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عبر الضغط هنــــــــا

 

أقسام مستشفى الشفاء التجمع الخامس

النساء والولادة وحصانات للخدج.
الجراحات العامة .
الكلى والمسالك البولية.
جراحات العظام.
أمراض الذكورة والإنجاب والعمليات الدقيقة.
العناية المركزة .
المعامل والتحاليل،والأشعة.
التخدير.
الجهاز الهضمى.
أمراض الدم والقلب.
امراض السمنة.
الاورام والامراض المزمنة.
طب الاسنان.

شهادات مستشفى الشفاء التجمع الخامس

حصلت مستشفى الشفاء التجمع الخامس على شهادة معتمدة مزاول المهنة الطبية والرعاية الصحية من كافة الجهات المتخصصة في المجال الطبي، كما أنها حصلت على شهادة جودة واعتماد خاصة من المنظمة الدولية، وتلك الشهادة تقدم بمعايير ومقاييس جودة من الصعب الحصول عليها إلا إذا كان المكان بالفعل يقدم خدمات متكاملة ومجهز على أعلى مستوى يمكنه من تقديم الخدمات الطبية بشكل متكامل وموثوق به.

أفضل طاقم طبي بالرعاية المركزة بمستشفى شفا

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى