fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

مستشفى 57357 يفك الوديعة الأخيرة لمقاومة شبح الإغلاق

أكدت داليا حامد، عضو بفريق جمع التبرعات لـ مستشفى 57357، أن المستشفى يعاني من أزمة مالية نتيجة النقص الشديد في التبرعات، والذي سيدفعه إلى عدم القدرة على استقبال حالات جديدة بعد 6 أشهر مقبلة.

أزمة تبرعات تطيح بمستقبل مستشفى 57357

وقالت «حامد»، إن المستشفى يعاني بالفعل من أزمة مالية كبيرة، نتيجة النقص الشديد في التبرعات، والذي دفعه لفك الوديعة الأخيرة له، وإذا استمر هذا الوضع، ففي خلال 6 أشهر سيصبح المستشفى غير قادر على استقبال حالات جديدة، حيث أدت الأزمة الاقتصادية إلى الحد من نسبة التبرعات، ما سيؤثر بالسلب على قدرة المستشفى في توفير الأدوية اللازمة للمرضى، حسب القاهرة 24.

اقرأ أيضا:

تأجيل دعوى تطالب بعزل مجلس إدارة مستشفى ٥٧٣٥٧

نقل إدارة وتشغيل فرع مستشفى 57357 إلى جامعة طنطا.. وهذا هو مصير الأطفال

وتصدر اسم مستشفى 57357 تريند فيس بوك، وذلك بعد تداول رواد التواصل الاجتماعي العديد من البوستات، التي توضح أن المستشفى يعاني من أزمة كبيرة في التبرعات التي يحصل عليها، ما أثر عليه بالسلب، ويهدد بإغلاقه.

وقام عدد من الفنانين بـ دعم والتنويه بالأزمة التي يعاني منها المستشفى، وكان أولهم النجم عمرو يوسف، حيث نشر فيديو على صفحته الرسمية على فيسبوك يقول فيه إن المستشفى على وشك الإغلاق، ويعاني من أزمة مالية، موضحًا أنه قام بالتأكد بنفسه من صحة هذا الكلام، وأنه لم يُطلب منه تصوير هذا الفيديو

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى