fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

مستشفيات كليوباترا: ملتزمين بأسعار “الصحة” لعلاج مرضى كورونا

أكد الدكتور أحمد عز الدين، الرئيس التنفيذي لمجموعة مستشفيات كليوباترا, أن المجموعة وكبرى المجموعات الطبية في مصر ملتزمة امام إدارة العلاج الحر بتعليمات وزارة الصحة في علاجات فيروس كورونا، لافتًا إلى أن التكامل مع الدولة المصرية خاصة في ظل أزمة جائحة كورونا واجب وطني يجب على الجميع الالتزام به, لعبور الأزمة بأقل خسائر ممكنة.

وأشار عز، خلال مشاركته ببرنامج التاسعة مساءا على التليفزيون المصري، إلى لقاء ممثلي القطاع الطبي بالقطاع الخاص مع وزيرة الصحة لبحث سبل دعم القطاع الخاص للدولة في مواجهة جائحة كورونا, مؤكدًا أن مجموعة مستشفيات كليوباترا على استعداد دائم للتكامل مع الدولة ودعمها.

وأضاف أن مجموعة كليوباترا لها دور كبير في المسؤلية الاجتماعية من خلال المشروعات التي تدعمها  ومنها “مشروع التأمين الصحي الشامل” الذي تم تطبيق أول مرحلة له في محافظة بورسعيد.

وأفاد بأن مجموعة مستشفيات كليوباترا خصصت مستشفيتين للعزل للعلاج من فيروس كورونا المستجد, لضمان تقديم خدمات طبية لمختلف المرضى في التخصصات المختلفة في باقي مستشفيات المجموعة, مؤكدًا استعداد المجموعة لتقديم أي دعم تراه الدولة في مصلحتها للعبور بأزمة كورونا.

وعن ارتفاع أسعار علاج كورونا، ذكر عز الدين أن الشكوى من الأسعار المرتفعة لتكلفة علاج فيروس كورونا جاءت من خلال عدة مستشفيات وكيانات صغيرة قامت باستغلال الأزمة والمتاجرة بفيروس كورونا للتربح من الأزمة بعكس المستشفيات الكبرى التي تقدم الخدمة بأسعارها العادية التي كانت قبل أزمة جائحة كورونا.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى