fbpx
اخبار الصحة

تجديد الثقة في الدكتور مراد ظريف.. مديرًا لمنطقة الجمرك الطبية

أجرت مديرية الشؤون الصحية في الإسكندرية، اليوم، حركة تنقلات واسعة بين القيادات الطبية، ومنها تجديد الثقة في الدكتور/ مراد ظريف، مدير عام منطقة الجمرك الطبية.

وتقدم جميع العاملين بمنطقة الجمرك الطبية بخالص التهاني لمدير عام المنطقة، متمنين لسيادته دوام النجاح، والتميز.

يذكر أن الدكتور مراد ظريف، قد تولى منصب مدير عام منطقة الجمرك الطبية، في حركة التنقلات الأخيرة، والتي اعتمدها اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية في أواخر ديسمبر الماضي.

افتتاح وحدة الأسنان المطورة بطب أسرة الحجاري

شهدت فترة تولي الدكتور مراد ظريف، إدارة منطقة الجمرك الطبية العديد من الإنجازات، من أهمها، افتتاح وحدة الأسنان المطورة، بطب أسرة الحجاري، بحضور المهندسة نهى خليفة، رئيس حي الجمرك، والدكتور أشرف سليم، مدير إدارة طب الأسنان، بمديرية الشئون الصحية بالإسكندرية، والدكتور هاني جرجس مدير إدارة طب الأسنان بمنطقة الجمرك الطبية.
وقد تم تزويد الوحدة بأحدث أجهزة علاج الأسنان لتقديم خدمة مميزة لأهالي حي الجمرك بأجر رمزي، إلى جانب الخدمات الطبية الأخرى المقدمة من المركز.

افتتاح وحدة الأسنان المطورة

افتتاح وحدة الأسنان المطورة

قافلةعلاجية مجانية لأهالي الجمرك بـ 5 تخصصات طبية

أطلقت منطقة الجمرك بقيادة الدكتور مراد ظريف، قافلة طبية مجانية لعلاج أهالي المنطقة في فبراير الماضي، شملت 5 تخصصات طبية، بالتعاون مع المهندسة نهى خليفة رئيس حي الجمرك، والصافي عبد العال الصغير، عضو مجلس النواب.
وشارك في القافلة فريق طبي مكون من 60 عضوًا من الأطباء، والتمريض والمعاونين لهم بمديرية الشئون الصحية بالإسكندرية من صيادلة، وفنيين، وإداريين، وعمال.
كما تم توقيع الكشف الطبي على قرابة 2000 مريض من أهالي منطقة الجمرك على مدى الأيام الثلاثة، إلى جانب صرف العلاج بالمجان لهم، وتحويل الحالات الضرورية إلى المستشفيات التابعة للمديرية لاستكمال الفحوصات.

اليوم العالمي لطب الأسنان بمركز أيادي المستقبل

احتفلت منطقة الجمرك الطبية باليوم العالمي للأسنان بمركز أيادي المستقبل، برعاية الدكتور مراد ظريف، وبالتعاون مع الدكتور عمرو عباسي، مدير المستشفى، وبدعم الدكتور هاني رمسيس مدير إدارة الأسنان بالمنطقة، والدكتورة إيمان شلوفة، نائب مدير الإدارة، وبمشاركة العديد من أطباء الأسنان بالمنطقة.
وتم تقديم العديد من الفقرات عن كيفية العناية بالأسنان، والتغذية السليمة، وتقديم عروض عن صحة الفم، وتوزيع هدايا عينية للأطفال.

مشاركة منطقة الجمرك في اليوم العالمي للأسنان بمركز أيادي المستقبل
مشاركة منطقة الجمرك في اليوم العالمي للأسنان بمركز أيادي المستقبل

هذا بالإضافة إلى العديد من الإنجازات التي حققها فريق منطقة الجمرك الطبية، والتي تهدف إلى رفع كفاءة، ومستوى الخدمة المقدمة للمواطن المصري.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى