fbpx
أهم الأخبارالأدوية

“مينا فارم للأدوية” تضخ حوالي مليار جنيه في 6 مشروعات خلال النصف الأول

ضخت شركة مينا فارم للأدوية والصناعات الكيماوية 321.12 مليون جنيه في المصنع الجديد والإنتاج الحيوي خلال النصف الأول من العام الجاري، ليسجل إجمالي الاستثمارات بالمشروع نحو 866.9 مليون.

 

اقرأ أيضا:
“مينا فارم” للأدوية تشتري 2770 سهم خزينة

«مينا فارما» ل«الصيادلة»: نمنح شركات التوزيع الخصم النقدي

ونقل موقع أموال الغد تصريحات عن مصادر لم يذكرها، قوله إن إجمالي استثمارات الشركة في 6 مشروعات بلغ نهاية النصف الأول من العام الجاري نحو 911.97 مليون جنيه.

وسجلت مينا فارم للأدوية 273.54 مليون جنيه صافي ربح منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو 2022، مقابل 255.63 مليون في الفترة نفسها من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الأشهر الستة الأولى من العام الجاري لتصل إلى 1.66 مليار بنهاية يونيو، مقابل 1.45 مليار في الفترة نفسها من العام الماضي.

وكانت القوائم المالية المستقلة لمينا فارم للأدوية والصناعات الكيماوية، قد أظهرت تسجيل الشركة صافي ربح بلغ 145.52 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل 153.52 مليون في الفترة نفسها من العام الماضي.

وقالت الشركة إنها تلقت اخطارًا، نهاية يونيو الماضي، من “ترايكويرا بي في” بصفتها مساهمًا، يفيد باكتتاب مستثمر محتمل بنسبة أقلية في رأسمال الأخيرة، وذكرت الشركة أنه وفقاً للإخطار سيقوم المستثمر المحتمل بأعمال الفحص النافي للجهالة على مينا فارم للأدوية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى