fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

“نسناس فوق الشجرة”.. قلق بمستشفى طهطا العام بسوهاج

شهدت مستشفى طهطا العام شمالي محافظة سوهاج، اليوم الخميس، حالة من الذعر عقب ظهور نسناس أعلى الشجرة الملاصقة لمبنى الغسيل الكلوي من الجهة الشرقية والمواجهة لمبنى الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا.

نسناس في قسم الكلى بمستشفى طهطا العام

وتمكنت قوات الحماية المدنية في محافظة سوهاج، بمساعدة الأهالي المتواجدين في محيط الواقعة، من السيطرة على النسناس.

اقرأ أيضا:

ضبط 80 طربة حشيش بحوزة 3 شباب وفتاتين طلاب بطب وصيدلة سوهاج

اعتداء على استقبال مستشفى بسوهاج بعد وفاة مريض

وقال أحد شهود العيان إن شارع صلاح سالم أمام الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا وفي مواجهة مبنى الكلى بمستشفى طهطا العام من الخلف كان ممتلئًا بالمواطنين الذين وقفوا لمشاهدة النسناس الذي ظل يتقافز بين شجرة الجزورين وشرفة مبنى الكلى أثناء محاولة ضبطه، مضيفًا أنه جرى استدعاء سيارة السلم من الحملة الميكانيكية للوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا لصعود القوات من خلالها لضبط النسناس الذي استقر في الفروع العلوية للشجرة.

من جانبه أوضح الدكتور عصام عرفة، مدير عام الطب البيطري بسوهاج أن أطباء الإدارة البيطرية بطهطا كانوا ضمن اللجان التي جرى تشكيلها وتواجدت بموقع البلاغ لبحث واستكشاف حقيقة الأمر.

وأضاف “عرفة” أنه جرى ضبط نسناس صغير الحجم، مشيرًا إلى أن إحدى الحدائق الخاصة بمدينة طهطا جلبت 3 نسانيس من القاهرة لعرضهم بالمكان، وأن واحدًا منهم تمكن من الهرب، وفوجئ به المواطنون على الشجرة المتواجدة بمستشفى طهطا العام.

وأضاف مصدر مسئول – رفض نشر اسمه – أن مستأجر حديقة الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا والكائنة بشارع صلاح سالم “حديقة الوزات” جلب 3 نسانيس لعرضها لزيادة عدد المترددين على المكان، فهرب أحدهم، وظل 2 في الحديقة.

 

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لموقع “مصراوي” أنه جرى التحفظ على النسناس في قفص بنادي المهندسين، بمعرفة الطب البيطري، وجرى تحرير محضر بالواقعة، تمهيدًا لعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى