fbpx
أهم الأخبارالنقابات

نقابة الأطباء: صرف 415 ألف جنيه دعم مادى للأطباء وأسرهم خلال شهر

أعلنت اللجنة الإجتماعية بنقابة الأطباء عن الأنشطة التي قدمتها خلال شهر مارس الماضي في نواحي الدعم الإجتماعي للأطباء وأسرهم بإجمالي مبلغ أربعمائة وخمسة عشر وخمسمائة وخمسة عشر جنيهاً ( 415515 جنيه).

صرف 415 ألف جنيه دعم مادى للأطباء وأسرهم خلال شهر

وقالت د. إيمان سلامة عضو مجلس نقابة الأطباء ومقرر اللجنة الاجتماعية أن أحد أهم أنشطة اللجنة الاجتماعية المستمرة هي تقديم مختلف أشكال الدعم للأطباء وأسرهم في الأزمات‘ ومنها تقديم الدعم المادي للعلاج والدراسة لأبناء الأطباء وحالات الوفاة الكارثية وبالأخص لشباب الأطباء، وأعلنت د. إيمان سلامة أن اللجنة قدمت دعماً ماليا لأسر اثنين من الأطباء شهداء كورونا بقيمة عشرون ألف( 20000) جنيه، كما قدمت اللجنة الاجتماعية دعماً ماليا للمساعدة في دراسة أبناء الأطباء خلال شهر مارس بقيمة مبلغ 244 ألف(244000 ) جنيه لعدد 65 من أسر الاطباء، وبالنسبة للدعم العلاجي قدمت اللجنة الاجتماعية في شهر مارس الماضي مبلغ وقدره مائة واحد وخمسون الف وخمسمائة وخمسة عشر جنيه( 151515 جنيه) دعما مادياً للعلاج استفاد منها 31 فردا.

 

اقرأ أيضا:

إطلاق اسمه على مدرسة القرية ومساعدة والديه.. مطالب بتكريم الطبيب أحمد سمير

بالصور.. مصر العطاء تهدي 200 سماعة طبية لضعاف السمع غير القادرين

وأضافت د. إيمان سلامة عضو مجلس نقابة الأطباء ومقرر اللجنة الاجتماعية أن موارد اللجنة الاجتماعية التي يتم تقديم الدعم من خلالها للأطباء وأسرهم، هي من تبرعات الأطباء ومما يخصصه مجلس النقابة العامة للأطباء من الرسوم المقررة عن خدمات النقابة العامة للأطباء.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى