fbpx
أهم الأخبارالنقابات

نقابة القاهرة تطالب الحكومة بمبنى عزل للصيادلة يجهزونه من  تبرعاتهم

تقدمت نقابة صيادلة مصر، برئاسة محمد منصور الشيخ، بخطاب رسمي للدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، تطالبه فيه تخصيص أماكن لعزل الصيادلة المصابين بفيروس كورونا المستجد، وذلك للحالات البسيطة والمتوسطة.

وطالبت نقابة صيادلة مصر بتخصيص أحد مباني المدن الجامعية بسعة 100 سرير أو أي أماكن أخرى مناسبة وستقوم النقابة بتجهيزها عن طريق جمع تبرعات من الزملاء ومن صندوق النقابة ومتابعة تلك الحالات تحت إشراف وزارة الصحة للتخفيف عن كاهل الدولة في تلك الازمة.

وقالت نقابة صيادلة مصر، في خطابها، إن هناك 75 ألف صيدلية تقوم بواجبها في أصعب الظروف، وما زالت رغم الصعاب التي تواجهنا في توفير المستلزمات الطبية التي تحمي المواطن والصيادلة الذين يقومون تجاه المواطنين بكل تفاني.

وأضافت:”لكننا نجد صعوبة في استكمال تلك الملحمة حيث توفي أكثر من 5 صيادلة وهم يؤدون عملهم في الصيدليات وإصابة الكثير من الصيادلة مما كان له أثر نفسي سلبي عميق على الصيادلة مما يؤثر في قدرتهم على استمرارهم في خط المواجهة، نطالب من سيادتكم التكرم بمساعدة صيادلة مصر غلى استكمال واجبهم حتى لا يتساقطوا واحدًا تلو الآخر وستكون النتيجة الحتمية غلق صيدلياتهم”.

 

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى