fbpx
أهم الأخبارالنقابات

نقيب الصيادلة: تخصيص ٣ أفدنة لإقامة نادى لصيادلة الشرقية.. وافتتاح مقر التجمع فبراير المقبل

وجه الدكتور محي الدين عبيد نقيب عام صيادلة مصر، ورئيس اتحاد الصيادلة العرب، الترحيب بالدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، كما وجه الشكر والتقدير  بإسم نقابة صيادلة مصر، لمجلس نقابة صيادلة الشرقية، إلى كل الصيادلة الشرفاء الذين شاركوا فى الاحتفالية.

أعلن نقيب عام الصيادلة، عن مفاجأة لجموع صيادلة الشرقية وهى الاتفاق مع محافظ الشرقية على تخصيص ٣ أفدنة بمساحة ١٢ الف متر فى موقع مميز بالمحافظة لإقامة نادى الصيادلة بالشرقية مما جعل الحضور إلى التصفيق الحاد.. جاء ذلك خلال احتفالية نقابة الصيادلة بالشرقية، بيوم الصيدلى المثالى.

أضاف نقيب عام الصيادلة أنه سيتم افتتاح مقر نادى التجمع الخامس للصيادلة على مساحة ١٨ الف متر فى شهر فبراير المقبل ويحتوى على حمامين سباحة و٤ ملاعب وتجهيزه على احدث مستوى.. مشيراً إلى أن النقابة نجحت في سداد جميع المديونيات المتعلقة بنادى الصيادلة  بالبحر الأعظم وتم الاتفاق مع القوات المسلحة لتولى الانشاء والتطوير.

اوضح نقيب عام الصيادلة، ان النقابة قامت بشراء الخدمة الصحية من المستشفيات الجامعية لعلاج الصيادلة وأسرهم مثل مستشفي قصر العيني الفرنساوي.. مشيرا أن إجمالي عدد المستشفيات التى تقدم الخدمة الصحية للصيادلة وصل  ١٤٩ مستشفي وبنفس التعاقدات الخاصة بالتامين الصحي لعلاج الصيادلة واسرهم.. كما سيتم افتتاح مركز المعلومات الدوائية بالقاهرة خلال أيام.

قال نقيب عام الصيادلة، أن مشروع التكافل بنقابة الشرقية يعتبر انجاز حقيقى يحسب لهم.. موضحا أن الصيادلة لم يشعروا بمميزات الصندوق إلا عندما يحتاجونه.. كما أعلن انضمامه للصندوق.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى