fbpx
أهم الأخباروظائف و خدمات

وحدات سكنية للأطباء بالعاصمة الادارية بخصومات خاصة

أعلنت لجنة الإسكان بالنقابة العامة للأطباء، وبالاشتراك مع شركة اي جي ماستر، عن عرض خاص ولفترة محدودة بمشروع The City Vally للأطباء وأعضاء اتحاد المهن الطبية وأسرهم، وذلك إيمانًا من شركة سيتي فالي بالدورالعظيم الذي يقدمه الاطباء في مواجهة فيروس كورونا المستجد.

وأوضحت اللجنة أن المساحات المقدمة تتراوح من من 120 متر الي 213 متر، ولكل وحدة سكنية حصة بالجراج، والفيلات بمساحات مختلفة.

وعن سعر المتر،  يبدأ من 12 ألف لـ14 ألف جنيه، وسعر بيع حصة الوحدة بالجراج 80 الف جنيه، ووديعة الصيانة 8% – تأمين أعمال 5 % بيتم استردادها بعد الانتهاء من تشطيب الوحدة، ومدة التسليم 4 سنين من تاريخ التعاقد.

وعن الخدمات التي يقدمها الكمبوند: مول تجاري، مبني اداري ومبني طبي، منطقة خدمات ومسجد، مطاعم وكافيهات، سنتر واي فاي – دش مركزي، تراك للمشي والعجل.

وأشارت النقابة إلى أن نظام السداد عبارة عن: 0 %مقدم والباقي علي 5 سنوات ، 10 % مقدم والباقي علي 7 سنوات، 15 % مقدم والباقي علي 8 سنوات، 20 % مقدم ودفعة 10 % بعد سنة والباقي علي 9 سنوات.

وقالت النقابة إنه على جميع الأطباء الراغبين بالحجز التوجه إلى مقر لجنة إسكان بنقابة الأطباء بمبنى اتحاد المهن الطبية أعلى نقابة الصيادلة وبتسجيل أسمائهم بمقر اللجنة، منبهة بأن الوحدات محدودة.

كما تعلن لجنة الاسكان بنقابة الأطباء، عن توافر وحدات سكنية بمشروع ” ذا سيتي فالي” بالعاصمة الادارية بتسهيلات  خاصة للأطباء مع شركة ماستر جروب للتنمية العمرانية، بخصم 18% لفترة محدودة علي جميع الوحدات لجميع الأطباء وأسرهم واتحاد المهن الطبية.

وأوضحت الشركة أن مشروع ” ذا سيتي فالي”يقع بموقع متميز في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في الحي السكني السابع R7القطاع H1  بالقرب من أهم المحاور والأعمده الرئيسية في العاصمة الإدارية الجديدة وهو من أهم المواقع في العاصمة الإدارية الجديدة ،حيث يقع مشروع ذا سيتي فالي بالقرب من مجمع المعارض وحي السفارات وفندق الماسة، كذلك يقع على بعد دقائق من مطار العاصمة الجديدة الدولي على الطريق الدائري وقريب من النهر الأخضر ووسط القاهرة الجديدة ومدينتي, وبجوار نادي الزهور, وبالتالي يقدم كومباوند ذا سيتي فالي العاصمة الإدارية الجديدة افضل فرصه استثماريه.

كما تقدم الشركة تسهيلات خاصة في السداد، ومساحات  متنوعة تبدأ من 68م إلى 213م وغيرها من المساحات المختلفة وكذلك يوجد بنتا هاوس.

ومن أهم ما يميز الكومبوند أن جزء كبير من المشروع عبارة عن فيلات سيبرت وتوين هاوس وتاون هاوس، بالإضافة الى مول تجاري يحتوي على العديد من البرندات ومول طبي وإداري.

كما تم فتح باب الحجز في المول الطبي وحصريا للساده الأطباء مساحات من ٥١م الي ١٠٦م

وتتمثل خدمات الكمبوند في:مساحات خضراء شاسعة , مسارات للجري والدراجات, كريستال لاجونز بمساحات متنوعة, منطقة مطاعم وكافيهات, نافورة راقصة, نادي اجتماعي يضم مجموعة متنوعة من الملاعب الرياضية, نادي صحي متكامل التجهيزات, سينما, خدمات صيانة ونظافة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى