fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

وزيرة الصحة توجه بتوفير الرعاية لمصابي حادث ميكروباص العاملين بـ”صحة البحر الأحمر”

أكد الدكتور تامر مرعي، وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر، أن الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، اطمأنت على مصابي حادث انقلاب ميكروباص العاملين بمديرية الصحة بالبحر الأحمر الذي وقع اليوم الأربعاء، ووجهت بتوفير كافة أوجه الرعاية الصحية للمصابين، وتابعت وكيل الوزارة تطورات الحالة الصحية للمصابين لحظة بلحظة.

كان الدكتور تامر مرعي، وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر، قد استقبل ظهر اليوم بمستشفى الغردقة العام ١٣ مصابا إثر حادث انقلاب ميني باص تابع لمديرية الشئون الصحية بالبحر الأحمر بالكيلو 140 طريق الغردقة – رأس غارب، جميعهم فرق طبية من مديري وأعضاء الإدارات الفنيه بالمديرية ” الطوارئ، والصيدلة، والرعاية الأساسية، ومكافحة العدوى، والعلاج الحر، والعلاج على نفقة الدولة، والرعاية الأساسية، وعضو لجنة المستلزمات الطبية” ومعهم السائق.

وكان المصابون في طريقهم للمرور على مستشفى غارب المركزى والوحدات الصحية والمنشآت الطبية والصيدليات الخاصة برأس غارب طبقا لخطة العمل الدورية الموضوعة، قبل وقوع الحادث.

وأكد وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر، أن جميع الحالات مستقرة ويتلقون العلاج اللازم، كما أكد على توفير كافة أوجه الرعاية الطبية العلاجية .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى