fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

وزير الصحة يطمئن على نجل النائبة المتوفاة في حادث سير بشرم الشيخ

زار الدكتور أحمد عماد الدين راضي وزير الصحة والسكان، الأحد، الطفل أحمد أيمن عبد الشافي، بمستشفى شرم الشيخ الدولى للاطمئنان على حالته الصحية، وذلك بعد إصابته إثر انقلاب سيارة والدته عضوة مجلس النواب أميرة رفعت التى توفيت في الحادث.

رافق الوزير، خلال الزيارة، عميد كلية طب جامعة الأزهر، وثلاثة من أساتذة كلية طب قصر العيني في تخصصات المخ والأعصاب والعظام والأوعية الدموية، حيث قاموا بمناظرة الطفل وفحص حالته.

من جانبه، أوضح الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمى لوزارة الصحة والسكان أن الطفل حالته العامة مستقرة وسيتم وضعه تحت الملاحظة ومتابعة أساتذة كلية طب قصر العيني عدة أيام حتي يتم شفاؤه تماما، مشيراً إلى أنه يعاني من كدمات في القدم وشرخ بسيط في المخ لم يصل لحد الخطورة.

ونعى الدكتور أحمد عماد الدين راضي وزير الصحة والسكان، بعميق الحزن والآسى ‪ وفاة النائبة، وتقدم بخالص العزاء والمواساة إلى أسرتها وإلى مجلس النواب المصري، داعياً الله أن يتغمدها برحمته.

وفى نفس السياق، زار «راضي» إحدى النائبات التي أصيبت، بذبحة صدرية تم على إثرها نقلها إلى مستشفى شرم الشيخ الدولي، وقد اطمئن على استقرار حالتها الصحية التي يتم متابعتها بواسطة أساتذة أمراض القلب بالمستشفى، الذين قرروا إجراء قسطرة قلبية لها.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى