fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

وفاة ممرضة أثناء العمل ببورسعيد: “نفسي أموت وأنا بخدم المرضى”

توفيت الممرضة إيمان علاء، 20 عاما، وتعمل في قسم العناية الحرجة بمستشفى المبرة التابعة لمنظومة التأمين الصحي الشامل، والهيئة العامة للرعاية الصحية بمحافظة بورسعيد .

وفاة ممرضة إثر توقف عضلة قلبها أثناء العمل ببورسعيد

 

وتوفيت الممرضة إيمان علي بقسم العناية الحرجة بمستشفى المبرة التابعة لمنظومة التأمين الصحي الشامل، إثر توقف عضلة قلبها أثناء العمل، حيث كانت تعاني من مشكلات بالقلب منذ فترة طويلة، وقد تعرضت لأكثر من مرة لأزمات صحية كانت تحصل خلالها على المحاليل والأدوية داخل المستشفى.

اقرأ أيضا:

وفاة نقيب تمريض الفيوم بعد معاناة مع المرض: المحترم الخلوق

شهيدة التمريض.. وفاة ممرضة أثناء عملها والوزارة والنقابة تنعيها

وذكر عدد كبير من زملاء الفقيدة، أنها كانت من أفضل الممرضات، وكانت تعمل بجهد لخدمة المرضى، ولم تتأخر يومًا عن مساعدة مريض، وكانت تملك كفاءة كبيرة، ولذلك تم الاعتماد عليها للعمل في العناية الحرجة، حسب القاهرة 24.

وأضاف مصدر زميل لها: “إحنا شوفنا بعينينا إيمان تتقيأ دما أكثر من مرة، وكان لديها إصرار غير عادي على استكمال عملها، وكانت تعبانة النهارده ونزلت الشغل ولبست الروب واشتغلت وفوجئنا بأنها ماتت، وتبيّن من الكشف والمناظرة أن سبب الوفاة توقف في عضلة القلب بشكل مفاجئ”.

وأوضح أن الممرضة الراحلة كانت تتابع حالة قلبها في مستشفى النصر التخصصي للقلب، والتابع للتأمين الصحي الشامل، إلا أنها كانت حريصة طوال الوقت على الانتظام في عملها.

بينما قالت إحدى زميلات الممرضة المتوفية: “أنا لما قولتلها خدي إجازة قالتلي أنا حاسة إن عمري مش طويل ونفسي أموت وأنا بخدم المرضى، لأن ده مش شغل وبس ده حسنات ورحمات من ربنا”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى