fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

وفد «صحة النواب» يشيد بأداء محافظ البحر الأحمر

أشاد وفد لجنة الشؤون الصحية بمجلس النواب على رأسهم الدكتور محمد العمارى بأداء اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، خلال لقاء الأخير بالوفد على هامش زيارتهم التفقدية للخدمات الصحية والمستشفيات العامة بالمحافظة.

من جانبه قدم النائب الدكتور محمد العمارى رئيس اللجنة الصحية الشكر إلى محافظ البحر الأحمر، على حفاوة الاستقبال، مشيدًا بالجهود المبذولة على أرض الواقع في جميع المجالات وليس فقط في مجال الصحة والخدمة الطبية المقدمة للأهالي.

وأضاف العماري “أننا كأعضاء مجلس نواب نقدم الشكر إلى محافظ البحر الأحمر لما لمسناه على أرض الواقع من فكر مستنير طموح متواجد في جميع المجالات بدءً من منظومة القمامة والنظافة مرورًا بالتغذية الطلابية وصولًا إلى مجال الصحة، وغيرها من المجالات الأخرى”.

وأشاد أحد نواب اللجنة الصحية بحل مشكلة نقص الكوادر الطبية بالمستشفيات العامة عن طريق تكليف كليات الطب بالجامعات المصرية بعمل قوافل طبية منتظمة ومستمرة داخل محافظة البحر الأحمر وخاصة مدينتي الشلاتين وحلايب، معتبرًا ذلك بأنه تفكير خارج الصندوق من محافظ له رؤية وبعد إنساني.

حضر اللقاء اللواء عبد الفتاح تمام سكرتير عام المحافظة واللواء عصام الليثي السكرتير العام المساعد والعميد تامر سمير رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ ، واللواء علي شوكت رئيس مدينة الغردقة .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى