fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

وقف طبيب تخدير عن العمل وإحالة 27 طبيباً للتحقيق فى كفر الشيخ

أصدر الدكتور إسماعيل عبدا لحميد طه، محافظ كفرالشيخ، القرار رقم (17111) لسنة 2018 بوقف الطبيب “ع، أ، إ، ب” الدرجة الوظيفية الثانية مساعد أخصائى تخدير بمستشفى بلطيم المركزى، عن العمل، وإحالته إلى النيابة الإدارية ببلطيم للتحقيق، وذلك لما نسب إلية من مخالفات بشأن ترك غرفة العمليات بالمستشفى ورفضه تنويم مريض دون أسباب.
وكلف محافظ كفر الشيخ، مديرية الشئون الصحية بنقل الطبيب، إلى مستشفى سيدى غازى المركزى لصالح العمل، على أن يتم تنفيذ قرار النقل فور عودته من الوقف وإخطار المحكمة التأديبية المختصة بحالة الوقف لاتخاذ الإجراءات. وجاء ذلك بناءً على تقرير إدارة الشئون القانونية بالمحافظة، طبقاً لتكليفات محافظ كفرالشيخ.
كما أحال الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، 27 طبيباً وموظفاً بمستشفى سيدى سالم للتحقيق، من بينهم” 14 طبيباً وممرضاً وإدارياً لتغيبهم عن العمل، و13 طبيباً وموظفاً لتركهم العمل دون سند قانونى”، وذلك بناءً عن تقرير المتابعة الميدانية، طبقاً لتكليفات محافظ كفرالشيخ.
وكلف محافظ كفرالشيخ، وكيل وزارة الصحة بالرقابة والمتابعة على المستشفيات بالمدن والوحدات الصحية بالقرى والتأكد من توافر المستلزمات والادوات الطبية وحسن معاملة المواطنين.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى