أهم الأخباروظائف و خدمات

7 بنوك تقدم قروضا للأطباء والصيادلة تصل لـ2 مليون جنيه

تتنافس عدد من البنوك الخاصة والحكومية، لتقديم تسهيلات وقروض للأطباء البشريين والبيطريين، وأطباء الأسنان والمعامل التحليلية والعلاج الطبيعي، وإليكم تفاصيل قرض الأطباء في 7 بنوك مختلفة:

بنك البركة
يقدم بنك البركة برنامجا لتمويل العيادات والمعامل الطبية ومعامل الأسنان، ويستفيد من البرنامج الفئات التالية والتي تتراوح أعمارها بين 21 حتى 60 عاما في نهاية فترة التمويل: الموظفون والعاملون وأصحاب المعاش المبكر، وأصحاب الأنشطة التجارية والاقتصادية، وأصحاب المهن والأعمال الحرة، وأصحاب عقارات أو أوعية ادخارية، والمصريين العاملين بالخارج.

الحد الأدنى للدخل 3000 جنيه عدا أصحاب الأنشطة التجارية والمصريين العاملين بالخارج، فإن الحد الأدنى لإجمالي الدخل 5000 جنيه، والحد الأقصى للتمويل مليون جنيه بمقدم 20% من قيمة التمويل، والقسط الشهري لا يزيد عن 35% من قيمة الدخل الشهري بعد استقطاع (الضرائب والتأمينات الاجتماعية).
ومدة السداد حتى 5 سنوات (60 شهرًا)، ويصدر البنك شيكا مصرفيا بموجب عروض الأسعار المقدمة، ويوفر إمكانية التمويل دون تحويل راتب.

بنك أبو ظبي الأول
يقدم بنك أبو ظبي القرض للأطباء البشريين، الأطباء البيطريين، الجراحين، أطباء الأسنان والصيادلة في مصر، ويصل التمويل إلى 500 ألف جنيه، وفترة سداد تصل إلى 7 سنوات.
المستندات المطلوبة: صورة من الرقم القومي للمصريين (ساري) أو جواز سفر للمقيمين (ساري)، صفحة تأشيرة الإقامة سارية للوافدين، فاتورة مرافق حديثة، شهادة التخرج أو بطاقة النقابة أو شهادة ممارسة المهنة، كشف حساب شخصي عن آخر 12 شهرًا.

بنك المشرق
يقدم بنك المشرق مجموعة من برامج التمويل المتنوعة التي تم تصميمها خصيصًا لتلبية الاحتياجات المالية لتمويل الأطباء تخصص الطب البشري، وطب الأسنان وأطباء المعامل التحليلية وأطباء العلاج الطبيعي، وتتميز البرامج بالمرونة وبأسعار تنافسية، حيث تصل قيمة التمويل إلى 500 ألف جنيه مصري.

بنك كريدي أجريكول
يقدم كريدي أجريكول مصر مجموعة من برامج التمويل المتنوعة التي تم تصميمها لتلبية الاحتياجات المالية للأطباء البشريين وأطباء الأسنان وأصحاب المعامل وأطباء العلاج الطبيعي.
قيمة تمويل تصل إلى مليوني جنيه، مع مرونة في السداد تبدأ من 6 أشهر وتصل إلى 7 سنوات، وتأمين مجاني على الحياة خلال فترة القرض، ويشترط أن يكون المتقدم مصري الجنسية وألا يقل السن عن 25 عامًا وألا يزيد عن 65 عامًا.
المستندات المطلوبة: بطاقة رقم قومي سارية، إيصال مرافق حديث لمحل الإقامة، بطاقة العضوية بالنقابة، لأصحاب المنشآت الطبية: رخصة تشغيل منشأه طبية، للموظفين: خطاب جهة العمل.

بنك الإمارات دبي الوطني
تمويل معد خصيصًا للأطباء (البشريين والأسنان ومعامل التحاليل والأشعة والعلاج الطبيعي) لتمويل شراء الأجهزة والمعدات الطبية يصل إلى 500 ألف جنيه مصري.

البنك المصري الخليجي
-مبلغ القرض يصل إلى مليون ونصف جنيه مصري، ومدة القرض تبدأ من 6 أشهر وتصل إلى 84 شهرًا، والتأمين على الحياة طوال فترة القرض.
الأوراق المطلوبة: صورة البطاقة الشخصية، فاتورة مرافق حديثة خلال 3 أشهر، بطاقة ضريبية سارية وشهادة مزاولة مهنة وكارنيه نقابة ساري ورخصة تشغيل منشأة طبية.

البنك العربي الأفريقي الدولي
قيمة التمويل تصل إلى مليون جنيه، ويتميز بمرونة في مدة سداد التمويل تصل إلى 60 شهرًا، مع إمكانية تأجيل القسط الشهري حتى 3 مرات في السنة الواحدة، وإمكانية مد فترة سداد التمويل.
المستندات المطلوبة: صورة من بطاقة الرقم القومي السارية، إيصال مرافق (غاز أو كهرباء)، أصل عرض السعر من المورد، صورة من تصريح مزاولة مهنة، صورة من عضوية النقابة، صورة من عقد إيجار أو ملكية المكان (صيدلية/ معمل/ عيادة/ مستشفى… الخ)، كشف حساب بنكي لمدة 12 شهرا تسبق تاريخ طلب التمويل.

الوسوم

موضوعات ذات صلة »

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق