fbpx
Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الأدوية

«Vali.sys» لتكنولوجيا الغرف النظيفة فى الصناعات الدوائية تدشن أعمالها فى مصر

أعلنت شركة «Vali.sys»، السويسرية للخدمات الهندسية، الرائدة عالميا في مجال تكنولوجيا «الغرف النظيفة» في الصناعات الدوائية، والتكنولوجيا الحيوية، والرعاية الصحية، عن تدشين أعمالها رسميا في مصر، والذي يعد التوسع الأول للشركة خارج سويسرا.

جاء ذلك خلال حفل كبير نظمته الشركة بأحد فنادق القاهرة، بحضور قيادات شركة «Vali.sys» السويسرية، توماس كريستين الرئيس التنفيذي للشركة، وسانكي مرزوق، رئيس تطوير الأعمال، وصموئيل أديب مدير الشركة في مصر، بالإضافة الى إليزابيث جيلجن، نائبة رئيس بعثة سفارة سويسرا في القاهرة،وبحضور الغرفة التجارية السويسرية والألمانية بالقاهرة الى جانب حضور ما يزيد عن 150 من قادة صناعة الدواء المصرية .

ومن جانبه أعرب توماس كريستين، الرئيس التنفيذي لشركة «Vali.sys» السويسرية، عن سعادته بتدشين أعمال الشركة رسميا في السوق المصرية، والتي تعد أحد أسرع أسواق الدواء نموا وتطورا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لافتا إلى أنه من المستهدف أن يصبح مكتب مصر مركزا رئيسيا لأعمال الشركة في المنطقة.

وأوضح أن شركة «Vali.sys» ستعمل خلال الفترة المقبلة على تقديم كافة سبل الدعم الفني لمصانع الأدوية المصرية، الراغبة في إنشاء «مناطق عقيمة»، والتي ستمكنها من تلبية احتياجات السوق المصرية، والتصدير للأسواق الخارجية، والتي تتطلب معاييرا صارمة في التصنيع والجودة.

وأوضح أن شركة «Vali.sys» تمتلك نحو 20 عاما من الخبرة والجودة السويسرية، في مجال أنظمة المراقبة «monitoring systems»، حيث قدمت مساهمات كبيرة في مراقبة المعايير البيئية، وليس فقط في الغرف النظيفة، وهو ما يمكننا من تحقيق قيمة مضافة كبيرة للشركات والصناعات الدوائية المصرية.

وأشاد سانكي مرزوق، رئيس تطوير الأعمال بشركة «Vali.sys»، بالدور والدعم الكبير الذي يقدمه الرئيس عبدالفتاح السيسي، لتنمية وتطوير الصناعات الدوائية المصرية، من خلال توطين صناعة الأدوية الحيوية لتأمين احتاجات مصر والتصدير للخارج، مشيدا أيضا بالنقلة النوعية التي أحدثتها هيئة الدواء المصرية، لهذا القطاع الهام والحيوي، والدعم الكبير الذي تقدمه لها والذي يعزز فرص جذب الاستثمار والمستثمرين.

وقال «سانكي مرزوق» إن استراتيجية «Vali.sys»، في البلدان التى تعمل بها، تعتمد على تقديم أفضل الحلول والخدمات لعملائها بأعلى جودة وبأسعار تنافسية، من أجل مساعدتهم على تحقيق أهدافهم، وتحقيق قيمة مضافة للأسواق التي نتواجد بها.

ومن جانبها أكدت إليزابيث جيلجن، نائبة رئيس بعثة سفارة سويسرا في مصر، على قوة ومتانة العلاقات الاقتصادية والتجارية بين مصر وسويسرا، التي تمتد لأكثر من 113 عاما، وتحرص حكومة سويسرا بشكل دائم على تعزيز العلاقات الاقتصادية مع مصر، وزيادة الاستثمارات خاصة بقطاع الصناعات الدوائية والقطاعات الخدمية، مؤكدة أن مصر تعد بوابة للاستثمارات السويسرية إلى أسواق المنطقة.

وقال صموئيل أديب، مدير شركة «Vali.sys» في مصر، أن فرع الشركة بمصر يعد الأول للشركة خارج سويسرا، وهو ما يؤكد على الثقة والقدرات الكبيرة لصناعة الدواء المصرية، وقدرتها على تحقيق طفرات تكنولوجية كبيرة خلال السنوات المقبلة.
وأوضح «أديب»، أن شركة «Vali.sys» تنتج حلولا مصممة خصيصا لعملائها وشركائها، بدءًا من الاستشارات والتخطيط وحتى تسليم الأنظمة المبتكرة لمعايرة الغرف النظيفة، والتي تعزز من قدرات مصانع الأدوية ويجعلها أكثر تميزا، ويدعمنا في ذلك شركائنا وموردينا المختارين بعناية، مما يمكننا من استخدام أحدث المنتجات وأكثرها تقدمًا وموثوقية لعملائنا .

«تكنولوجيا الغرف النظيفة» هي بيئة تكنولوجية تم تصميمها وإنشائها لتقليل وجود الجزيئات المحمولة بالهواء، مثل الغبار والبكتيريا والملوثات الأخرى، في «الغرف العقيمة» بمصانع الدواء للحفاظ على مستوى من النظافة يمكن التحكم فيه.، حيث يعد الحفاظ على بيئة معقمة أو خالية من الجسيمات أمرًا بالغ الأهمية لجودة المنتج والسلامة والامتثال التنظيمي.
وتخضع تكنولوجيا الغرف النظيفة لمعايير وإرشادات تنظيمية مختلفة، مثل ISO 14644، وإرشادات إدارة الأغذية والأدوية الأمريكية (FDA)، وGMP الخاصة بالاتحاد الأوروبي، والتي تتطلب الامتثال الصارم.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى