fbpx
Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
ابحاث و دراسات

لقاء علمى لأطباء الباطنة والقلب والسكر برعاية «المجموعة المصرية للصناعات الدوائية»

انطلاقا من حرص شركة المجموعة المصرية للصناعات الدوائية Egpi علي عقد المؤتمرات واللقاءات العلمية للوقوف علي كل ماهو جديد في مجالات الطب والصيدلة والتي تعود بالنفع علي مصلحة وصحة المريض المصري.

‎عقدت شركة المجموعة المصرية للصناعات الدوائية لقاءًا علميًا، بمحافظة بورسعيد بحضور أساتذة كليات الطب والعشرات من أطباء الباطنة والقلب والسكر والغدد الصماء.

‎ناقش اللقاء الجديد فى الأمراض المزمنة مثل أمراض القلب وزيادة الكوليسترول، وأمراض السكر والضغط، والعلاجات الحديثة المتاحة التي توفرها شركة المجموعة المصرية بجودة عالية لتلك الأمراض، .

وقال الدكتور أيمن جمعة فرج الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة المجموعة المصرية للصناعات الدوائيةEgpi إن اللقاء ضم أطباء من 11 محافظة من محافظات الدلتا والاسكندرية، للمناقشة وتبادل الخبرات، بشأن تطورات تلك الأمراض المزمنة، والخروج منها بممارسات مجدية تنفع المريض المصري، واستعراض الأدوية الحديثة التى تقلل من مخاطر تلك الأمراض.

‎وأضاف أن شركة المجموعة المصرية للصناعات الدوائية عقدت هذا اللقاء لتضافر الجهود بين شركات الدواء المصري والقطاع الطبي من أجل تحقيق النفع على المريض المصري والمجتمع بشكل عام.

‎وأشار إلى أن شركة المجموعة المصرية للصناعات الدوائية تهدف إلى جعل حياة المريض المصري والعربي أفضل من خلال منتجات دوائية مصنعة بطريقة عالية الجودة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى