fbpx
أهم الأخبارمجتمع الأطباء

بكلمات تدمي القلب.. طبيب سوداني يودع زوجته وأبناءه (فيديو)

أبكى طبيب سوداني الملايين حول العالم، بعد ظهوره في مقطع فيديو، يتضمن تشييع جنازة زوجته وأبناءه لمثواهم الأخير، بعد أن لقوا حتفهم على يد لص، في جريمة هزت الأراضي السودانية.

طبيب سوداني ينعي زوجته وأبناء أثناء جنازتهم

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لطبيب سوداني وهو يودع زوجته وأبناءه الذين قتلوا على يد اللص، بكلمات مؤثرة، فكانت تخرج منه الكلمات بصدق وإخلاص وحزن وحب، فكان يبكي ومن حوله، ومع كل جملة يبكي من حوله بسبب ما قاله الطبيب عن زوجته التي كانت محافظة على الصلاة في وقتها ودورها معه وأولاده.

 

اقرأ أيضا:

طبيب بمستشفى فاقوس يكتشف وفاة ابنته واصابة زوجته وأبنائه فى الحادث

وفاة طبيب وزوجته الصيدلانية ونجلهما بحادث المنيا

وقال الطبيب المكلوم، في الفيديو: “والله من منذ أن دخلت على زوجتي لبيتي ونحن طلاب في الجامعة، والله الذي لا إله إلا هو كانت تقوم الليل وأنا نائم، تصلي الليل وأنا نائم، وكانت تدفعني لصلاة الجماعة”.

وأضاف الطبيب: “والله كنت أتكاسل عن الصلاة فتقيمني، وإذا دخل وقت الصلاة كأن لدغتها عقرب، وما خرجت من المنزل لجارتها حتى اتصلت لتقول إنها ستخرج، فما خرجت من غير أذني، ولا أغضبتني، ولا فرطت في عرضي أو مالي”.

بكاء طبيب لمقتل زوجته وأولاد في السودان

وأجهش بالبكاء قائلًا: “والله كانت لأبنائي نعم التربية، وربتهم على الأخلاق، فإبنها عبد الرحمن مشهور بالأدب، وابنتها نسخة منها والله، وربت أبنائها كما ربت الصحابيات أبنائهم”.

واستمر في البكاء قائلًا: “اللهم ارحمهم واجمعنا بهم في جنات النعيم”، ولم يتمالك نفسه فأجهش بالبكاء وأخذ يردد “أشهدكم أني عفوت عنها وعن أبنائي عبد الرحمن وشقيقته”.

البكاء الشديد للأب المكلوم أبكى الحاضرين لتشييع جثامين الزوجة والأبناء، وأخذ الطبيب يردد “رضيت بقضاءك يا رب العالمين”.

وأثار المقطع المؤثر أحزان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، الذين عبروا عن مواساتهم للطبيب المكلوم في زوجته وأبناءه، مؤكدين أن كلمات الطبيب المكلوم في وداع زوجته وأبناءه أبكتهم جميعًا.

لص يقتل سيدة وأبناءها

فقال أبو سعد الحربي “موقف صعب وحديث مؤلم للطبيب حاتم في المقبرة، نسأل الله أن يلهمه الصبر والسلون. حيث هاجم شقته مسلحون مجهولون، وقتلوا أفراد أسرته زوجته وولده وابنته والشغالة. جريمة بشعة هزت العاصمة الخرطوم منذ الجمعة، ولا تزال التحقّيقات جارية في دوافع الجريمة.  المصاب جلل”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى