fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

جرحى وإصابات في اشتباك بين ممرض وأهلية مريض بمستشفى منوف العام

اعتدى أهلية مريض على ممرض بمستشفى منوف العام بمحافظة المنوفية، ما أسفر عن إصابات متبادلة بين الطرفين، بينما انتقلت قوة أمنية من قسم شرطة منوف لتحرير محضر الواقعة.

 

الاعتداء على ممرض بمستشفى منوف العام في المنوفية

وشهد مستشفى منوف العام بمحافظة المنوفية، واقعة تعدٍ أهلية مريض على ممرض بالمستشفى، أسفرت عن إصابات متبادلة بين الطرفين، وانتقلت قوة أمنية من قسم شرطة منوف لتحرير محضر بالواقعة.

اقرأ أيضا:

اخلاء سبيل المتهمين بالاعتداء على ممرضات قويسنا بكفالة

تفاصيل الاعتداء على طبيب بمستشفى المطرية.. واحالة المتهمين لمحاكمة عاجلة

وتلقى اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور قسم منوف، بورود بلاغ مشاجرة داخل مستشفى منوف العام، بين أهلية مريض وممرض بالمستشفى وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لتحقيق وتحرير محضر بالحادث.

وبالانتقال والفحص تبين إصابة طرف أول أ، ع، م 25 عام ممرض بقسم الاستقبال بمستشفى منوف العام، بجرح في الوجه والرأس،  والطرف الثاني. ع، ر س 37 بقال مصاب بكدمات في الظهر، وشقيقه م، ر، س 30 عام حلاق، كدمات متفرقة، ووالدتهم أ، أ، س 60 عام كدمات متفرقة، وذلك على خلفية مشادة كلامية تطورت لمشاجرة داخل المستشفى.

حررت القوة الأمنية محضرا بالواقعة حمل رقم 322 جنح قسم منوف، وذلك بعد إرفاق التقارير الطبية، وسؤال الأطراف وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في واستمعت جهات التحقيق في منوف للأطراف المصابة وطلبت تحريات إدارة البحث الجنائي عن الواقعة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى