fbpx
أهم الأخبارمجتمع الأطباء

كواليس وفاة الطبيبة الشابة نورا العبد: “اسمها دكتورة الغلابة في قريتها”

“قلقنا عليها لما اتأخرت في الرجوع لبيتها، فاتصلنا عليها كتير وبرضو مكنتش بترد”.. بهذه الجملة حكى عبد الرازق العبد، عم الدكتورة نورا العبد أخصائية النساء والتوليد بمستشفى الشهداء المركزي بالمنوفية، تفاصيل وفاتها أثناء عملها بالعيادة الخاصة بها.

اقرأ أيضا:
وفاة صيدلانية شابة في الشرقية.. من الذي لا يحب آمال صلاح؟

وفاة الطبيب الشاب نبيل عادل بشكل مفاجئ قبل دخوله إجراء عملية لمريضة

 

تفاصيل وفاة الدكتورة الشابة نورا العبد

وقال العبد إن الفقيدة يوم الوفاة خرجت من بيتها لإجراء عملية ولادة لإحدى السيدات، وهي قريبة من مستشفى الشهداء التي تعمل بها، إلا أن خروجها في هذا اليوم كان الأخير، لتعيش أسرتها وأهالي قريتها ميت شهالة بالمنوفية حالة واسعة من الحزن بسبب وفاتها في عز شبابها.

وأضاف “الحاج عبدالرازق”، أنه عندما تأخرت الدكتورة نورا في الرد ولم ترد على أي اتصالات، انطلقنا بأقصى سرعة إلى العيادة، فعلمنا نقلها إلى المستشفى بعد سقوطها فجأة على الأرض في عيادتها، وهناك الطبيب أبلغنها بوفاتها بأزمة قلبية مفاجئة.

وقالت صديقة للطبيبة الشابة، إن “نورا” توفيت بأزمة قلبية مفاجأة أثناء العمل بعيادتها، وجرى نقلها إلى المستشفى لكن فشلت كل محاولات إنقاذها، مؤكدة أنها كانت محبة لعمل الخير ومساعدة المرضى من غير القادرين، مضيفة “اسمها في القرية بتاعتها دكتورة الغلابة”.

وشيع المئات من أهالي قرية ميت شهالة التابعة لمركز الشهداء، مساء الجمعة، جثمان الطبية الشابة، إلى مثواها الأخير بمقابر الأسرة وسط حالة من الحزن الشديد وانهيار والدتها.

وسيطرت حالة من الحزن على قرية الدكتورة نورا العبد “ميت شهالة” بالمنوفية، واتشحت مواقع التواصل الاجتماعي بالسواد وامتلئت بتدوينات الوداع والحزن والقصص الطيبة للدكتورة الراحلة وحسن تعاملها مع المرضى ودماثة خلقها وحرصها على مساعدة المرضى وزملائها.

اقرأ أيضا:
وداع أليم وجنازة مهيبة لطبيب الغلابة وأسرته بالمنيا.. “الدويني” حول فيسبوك لدفتر عزاء

نقابة الأطباء تنعي الطبية الشابة نورا العبد

ونعت نقابة الأطباء الدكتورة نورا العبد شهيدة الواجب التي ماتت ماتت أثناء الكشف على المرضى، كما نعاها المرضى والعاملين بالقطاع الصحي.
كما نعى أعضاء مجلس نقابة الأطباء بالمنوفية، وفاة الدكتورة نورا العبد أخصائي النساء والتوليد بمستشفى الشهداء المركزي، داعين الله عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان.
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى